بأكثر من 40 قذيفة.. قصف مكثّف للنظام على حلب وإدلب - It's Over 9000!

بأكثر من 40 قذيفة.. قصف مكثّف للنظام على حلب وإدلب


بلدي نيوز - حلب (عبد القادر محمد) 

كثّفت قوات النظام، مساء أمس الجمعة 29 أبريل/نيسان، قصفها المدفعي والصاروخي على القرى المحيطة من خطوط التماس غربي حلب وشمالي إدلب.

وأفاد مراسل بلدي نيوز بريف حلب، بأن قوات النظام السوري استهدفت مساء الجمعة بأكثر من 40 صاروخ وقذيفة مدفعية بلدتي "كفرنوران" غربي حلب، و"معارة النعسان" شمالي إدلب.

وأضاف مراسلنا، أن قوات النظام قصفت أيضا بعدد من القذائف الصاروخية محيط مدينة الأتارب غربي حلب، مخافة أضرارا مادية دون وقوع إصابات.

وشهدت جبهات ريف حلب الغربي منتصف ليلة الخميس - الجمعة، اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وفصائل المعارضة على محاور "ميزناز وكفرنوران ومعرة النعسان" غربي حلب، ما أسفر عن تدمير آلية لقوات النظام واشتعال النيران بداخلها، جرّاء استهدافها بصاروخ مضاد للدروع "م.د" من قبل فصائل المعارضة.

ولم تسفر الاشتباكات وقتها عن وقوع إصابات في صفوف الطرفين، إذ تركزت الاشتباكات على الأسلحة الثقيلة.

وفي تلك الأثناء، قصفت المدفعية التركية مواقع قوات النظام على محاور بلدة "ميزناز" غربي حلب، بعدد من القذائف، دون معرفة حجم الخسائر.

يشار إلى أن بلدة كفرنوران غربي حلب، تعد من أبرز القرى في ريف حلب الغربي والتي تحوي على قواعد عسكرية تركية، حيث يتواجد بداخلها وفي محيطها قرابة 6 قواعد عسكرية ضخمة مليئة بالأسلحة الثقيلة من دبابات ومدرعات ومئات الجنود الأتراك.

مقالات ذات صلة

النظام يقصف وفصائل المعارضة ترد في إدلب

قصف ومحاولات تسلل للنظام و "قسد" شمال حلب

قصف للنظام على مناطق في إدلب

إصابة مزارعين بقصف مدفعي شرق إدلب

شهيد وجرحى بقصف على إعزاز

إصابة طفل بـ قصف روسي على إدلب