اغتيال عنصرين من "قسد" شرقي الرقة - It's Over 9000!

اغتيال عنصرين من "قسد" شرقي الرقة


بلدي نيوز 

اغتال مسلحون مجهولون، مساء أمس الخميس 12 مايو/أيار، عنصرين من قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، بريف الرقة الشرقي (شمال شرقي سوريا).

وأفادت مصادر لموقع نهر ميديا، أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على العنصرين من قوات "قسد" (حسين الحمصي، وحسان العز)، قرب جسر السحامية بمنطقة الحوس شرقي الرقة.

وبحسب المصادر فإن الحادثة تسببت بمقتل العنصرين على الفور.

وفي الثامن من مايو/أيار، هاجم عناصر من تنظيم "داعش" بالأسلحة الرشاشة نقطة عسكرية لقوات "قسد" بالقرب من برج "سيرياتيل" في بادية مدينة "الرصافة" غربي الرقة، ما أسفر عن مقتل عنصرين من قوات "قسد" أحدهم يدعى "وائل حسن الذيب" وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

ومساء الجمعة الفائت، أطلق مسلحون مجهولون النار بالأسلحة الرشاشة على سيارة لقوات "قسد" على طريق "المناخر" شرقي الرقة، ما أدّى إلى مقتل عنصر لقوات "قسد" وإصابة إثنين آخرين بجروح.

وفي الثاني من أيار/مايو، أقدم مسلحون مجهولون أيضاً على إطلاق النار بشكل مباشر على عناصر من قوات "قسد" على مفرق قرية "الجرزة" في مدينة الرقة، ما أسفر عن إصابة أربعة عناصر منهم بجروح متفاوتة، وفقا لشبكة "نهر ميديا".

وفي 26 أبريل/نيسان، هاجم مسلحون مجهولون سيارة عسكرية لقوات "قسد" على طريق بلدة "كبش" شمال غربي الرقة، بالأسلحة الرشاشة، ما أسفر عن إصابة 6 عناصر من "قسد"، واستنفار للأخيرة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان

رأس النظام يتسلّم دعوة للمشاركة بالقمة العربية في البحرين

أمريكا تفرض عقوبات على كيانات وأفراد يدعمون الأسد