تعرضت للتعذيب على يد زوجها.. وفاة امرأة في مشفى اللاذقية - It's Over 9000!

تعرضت للتعذيب على يد زوجها.. وفاة امرأة في مشفى اللاذقية

بلدي نيوز

توفيت امرأة في ريف اللاذقية، اليوم الخميس 19 أيار/مايو، بعد أن تعرضت للتعذيب على يد زوجها وتعرضها للحرمان من الطعام لفترة طويلة.

ونقل موقع "أثر برس" عن مصدر طبي في مستشفى بلدة "الحفة" بريف اللاذقية قوله، إن السيدة "منتهى. ض" (41) عاما التي أدخلت إلى قسم العناية المشددة في المستشفى منذ ثلاثة أيام توفيت وكانت تعاني من حالة صحية مزرية جداً.

وأضاف أن جميع المحاولات الطبية والإسعافية التي قام بها الكادر الطبي لم تحسن من وضعها الصحي السيئ والذي انتهى بالوفاة.

في سياق متصل، قالت صفحة "وزارة الداخلية" التابعة للنظام إن سيدة أدعت إلى شرطة منطقة الحفة بأن زوج شقيقتها أرسل لها مقطع فيديو تظهر فيه شقيقتها "منتهى. ض" وهي عارية وملقاة على الأرض دون حراك متحللة الجسد والديدان تخرج منه، طالبا منها مبلغا ماليا بقصد علاجها، وأكدت أنها لم ترها بسبب منعهم من زيارتها.

وتوجهت دورية من "شرطة منطقة الحفة" إلى المنزل حينها، وشوهدت المغدورة "منتهى. ض" ملقاة على الأرض بجانب مدخل المنزل، في مشهد مطابق لمقطع الفيديو وهي بوضع صحي حرج جداً، وعاجزة عن الحركة، فتم إسعافها فوراً لمشفى الحفة الوطني وتقديم الرعاية الصحية لها.

وأُلقي القبض على زوجها المدعو "محمود. ر" وابن زوجها المدعو "أيمن. ر"، وبالتحقيق معهما اعترف الزوج بإهمال زوجته المريضة منذ أشهر بقصد التخلص منها وتركها تواجه الموت، كونها تعاني من حروق قديمة تفاقمت مع مرور الزمن نتيجة سوء التغذية المفرط، بالإضافة إلى أنه منع علاجها أو زيارتها من أي أحد، الأمر الذي أدى لتحلل جسدها وتشكل قروح وجروح تخرج منها الـديدان، وبالتحقيق مع ولده اعترف باشتراكه مع والده بذلك وقيامه بتصويرها بطلب من والده وإرساله لشقيقتها لطلب المال بحجة علاجها، كما اعترف الزوج أنه كان يرسلها للتسول سابقاً.

مقالات ذات صلة

بالتعاون مع ابن شقيق زوجها.. سيدة سورية تنهي حياة زوجها في لبنان

بدافع السرقة.. لصان يقـ.ـتلان سيدة في منزلها بحمص

أردني يحـ.ـرق زوجته السورية وأطفالها

قـتل شخص بعدة طلقات بغرض السرقة في ديرالزور

تصفية قاتل الطبيب البيطري على يد مجهولين في مدينة الباب

ضحيتها طبيب.. "جر يمة" تثير غضب السكان في الباب