زيادة الجرائم بـ "الهول".. العثور على جثة امرأة بمجاري الصرف الصحي - It's Over 9000!

زيادة الجرائم بـ "الهول".. العثور على جثة امرأة بمجاري الصرف الصحي


بلدي نيوز

تتزايد حالات الاغتيال والجرائم في مخيم الهول شرقي الحسكة، الخاضع لقوات سوريا الديمقراطية، لا سيما في القسم الثالث والخامس من المخيم.

وفي جديد جرائم القتل، عثر على جثة امرأة مجهولة الهوية مقتولة وملقاة في مجاري للصرف الصحي في مخيم الهول، أمس الخميس 19 أيار.

وبحسب قوى الأمن الداخلي في مخيم الهول، فإن " منظمة بلومونت" العاملة في مخيم الهول، أبلغت عن وجود جثة في مجاري للصرف الصحي داخل القسم الخامس، وأن الجثة تعود لامرأة مجهولة الهوية، مقتولة بطلق ناري في الرأس ، في حين تم نقلها إلى مركز الهلال الأحمر في المخيم.

والخميس أيضا، قال موقع الخابور المحلي، إن شابا سوري الجنسية قتل برصاص مجهولين في القسم الخامس من مخيم الهول. والثلاثاء الماضي، قتلت امرأة بالعقد الثالث من العمر،برصاص مجهولين في القسم الخامس من المخيم، وفقا للمصدر ذاته.

هد المخيم منذ بداية العام الجاري عدة عمليات اغتيال، حيث قتل خلال العام الجاري نحو 16 شخصا بحسب ما رصد موقع بلدي نيوز.

وخلال العام الماضي، شهد مخيم الهول شمال وشرق سوريا، 126 جريمة قتل، و41 محاولة قتل، أدت إلى إصابة المستهدفين، وإحراق 13 خيمة عمداً، رغم جهود القوى الأمنية لضبطه، وسط غياب تحرك دولي جاد.

ويضم مخيم الهول حسب إحصائية لـ "إدارة المخيم" في كانون الأول 2021، 57460 شخصاً، جلهم نساء وأطفال، ضمن 15603 أسر، بين "عراقيين، سوريين، ونسوة وأطفال مرتزقة داعش الأجانب يصل تعدادهم إلى 8555، ضمن 2529 أسرة، من 54 جنسية".

مقالات ذات صلة

اجتماع عسكري لقادة "قسد" في الرقة لبحث التهديدات التركية

الأمم المتحدة تحصي مقتل أكثر من300 ألف سوري منذ 2011

حلب.. قصف تركي يوقع قتلى وجرحى من "قسد"

ازدحام خانق في دمشق رغم زيادة كميات المحروقات

مسؤول أمني: سوريا بلد عبور"للمخدرات" وليست بلد زراعة وإنتاج!

"مسيرة تركية" تقصف هدفين بـ"المالكية" في الحسكة