أحدهما ضابط.. مقتل اثنين بظروف غامضة في السويداء - It's Over 9000!

أحدهما ضابط.. مقتل اثنين بظروف غامضة في السويداء

بلدي نيوز

عثر الأهالي على جثتين لرجلين قتلا في موقعين منفصلين في السويداء، أمس الأحد 22 أيار/مايو، وسط حالة من الفلتان الأمني تعيشها المحافظة.

وقالت شبكة "السويداء 24"، إن الأهالي عثروا على جثمان شخص يدعى خلدون أبو فخر (31 عاماً) مقتولاً بطلق ناري، قبل محطة وقود سليم بمئة متر، على طريق دمشق، شمال مدينة السويداء.

وذكرت "الشبكة" في منشور على فيسبوك، أنّ مجهولين استدرجوا الضحية من مكتب سيارات أجرة يعمل به، ثم أقدموا على قتله وسلب سيارته.

وينحدر "أبو فخر"، من قرية ريمة اللحف بريف السويداء، وهو متطوع في فرع "أمن الدولة" التابع للنظام، ويعمل على سيارة الأجرة بعد انتهاء دوامه. 

وفي وقت سابق أمس، عثر أقارب الشاب مدين سليمان جودية على جثته، مقتولاً وسط ظروف غامضة، بالقرب من مشروع زراعي تملكه عائلته، شمال السويداء.

وبحسب "السويداء 24"، فإن الشاب المنحدر من قرية قيصما في ريف السويداء الشرقي، انقطع الاتصال معه قرابة السّاعة الثالثة ظهر يوم السبت،وبدأ أقاربه البحث عنه، لغاية الساعة السادسة من صباح الأحد، حيث عثروا عليه مقتولاً على بعد ثلاثة كيلومترات من مشروعه الزراعيّ.

ولفت المصدر إلى أن سبب الوفاة الإصابة بطلق ناريّ، فبحسب رواية العائلة، التي تستند إلى تقرير الطبيب الشرعي، فإنه تعرض لإطلاق نار من مسافة ثلاثة أمتار، في حين تحدثت مصادر أخرى، عن وجود سلاح الضحية بجانبه.

وتشهد السويداء انتشار السلاح بشكل كبير، وسط فلتان أمني يعمل النظام على تعزيزه للضغط على المحافظة.

مقالات ذات صلة

الأمم المتحدة: أكثر من 100 شخص قتل في مخيم الهول خلال هذا العام

العثور على جثة مجهولة الهوية بريف درعا

طرق جديدة لعمليات الاغتيال في درعا

العثور على جثتي امرأتين في مخيم الهول

استشهاد مدير مكتب منظمة بانفجار في الباب شرقي حلب

مقتل قيادي بصفوف "قسد" شرقي دير الزور