نجاة قيادي في "عاصفة الشمال" من محاولة اغتيال شمالي حلب (صور) - It's Over 9000!

نجاة قيادي في "عاصفة الشمال" من محاولة اغتيال شمالي حلب (صور)

بلدي نيوز - حلب (عبد القادر محمد)

نجا قيادي في الجيش الوطني السوري، صباح اليوم الاثنين 6 حزيران/يونيو، من محاولة اغتيال في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، الخاضعة لمنطقة العمليات التركية "درع الفرات".

وأفاد مراسل بلدي نيوز بريف حلب، أن عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم في سيارة القيادي في فصيل "عاصفة الشمال" التابع للجيش الوطني والذي يدعى "نجم الزعيم" في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي.

وبحسب مراسلنا فإن الانفجار أسفر عن إصابة القيادي "الزعيم" بجروح متفاوتة، تم نقله إلى مشفى المدينة لتلقي الإسعافات الأولية.

وشهد الحي الذي انفجرت به العبوة آنفة الذكر، استنفار كبير لعناصر الجهاز الأمني والشرطة العسكرية للبحث عن خيوط توصلهم للفاعلين، وفقاً لمراسلنا.

وفي 22 فبراير/شباط الماضي، فجر مجهولون عبوة ناسفة أسفل مقود سيارة من نوع "فان" للقيادي في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني الملقب "أبو حسين إشارة"، وذلك في شارع "الصراف الهيامي" بمدينة اعزاز شمال حلب.

وتسبب الانفجار وقتها بنشوب حريق كبير في السيارة، ما أدّى إلى مقتل القيادي على الفور، دون معرفة الجهات التي وقفت بزرع وتفجير العبوة.

يذكر أن العديد من العبوات الناسفة استهدفت قادة وعسكريين في صفوف الجيش الوطني بريف حلب الشمالي، لم تكشف هوية العصابة أو التنظيم حتى اليوم.


مقالات ذات صلة

استئناف الإجازات من تركيا إلى سوريا.. اليك التفاصيل

"التحقيق الدولية" تحذر من موجة عنف في سوريا

مقتل ضابط كبير للنظام وإصابة آخر في القنيطرة

حلب.. القبض على خلية "تفجيرات" في عفرين

محاولةاغتيال قائد "جيش سوريا الحرة".. من المسؤول؟

خسائر للجيش الوطني بعملية تسلل لـ "قسد" بريف حلب