مظاهرة ضد "قسد" في منبج والفرقة الرابعة ترسل تعزيزات إلى مطار "منغ" - It's Over 9000!

مظاهرة ضد "قسد" في منبج والفرقة الرابعة ترسل تعزيزات إلى مطار "منغ"

بلدي نيوز - (التقرير اليومي)

خرجت مظاهرة ضد قوات سوريا الديمقراطية "قسد" في ريف منبج شرقي حلب، فيما أرسلت الفرقة الرابعة تعزيزات عسكرية لمطار منغ العسكري بريف حلب.

ففي حلب شمالا، انفجرت عبوة ناسفة في سيارة مركونة بحي المحمودية وسط مدينة عفرين شمالي حلب، ما أسفر عن إصابة شاب بجروح تم نقله إلى مشفى المدينة لتلقي الإسعافات الأولية.

كما واصل الجيش التركي قصفه المدفعي والصاروخي على قرى "مرعناز والمالكية وشوراغة" بريف حلب الشمالي، في وقت استهدف الجيش الوطني بقذائف المدفعية مواقع "قسد" في قرية "الجات" شمالي مدينة منبج بريف حلب الشرقي، دون معرفة حجم الخسائر.

إلى ذلك، أرسلت الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام السوري، تعزيزات عسكرية ضمت عشرات العناصر والآليات إلى مواقعهم بالقرب من مطار "منغ" شمالي حلب.

من جهة أخرى، خرجت مظاهرة في قرية "عون الدادات" في ريف منبج شرقي حلب الواقعة تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد" بعد مقتل طفلين بانفجار لغم أرضي زرعته "قسد".

وفي دمشق، قصفت طائرات حربية إسرائيلية، مواقع للمليشيات الإيرانية في محيط "مطار دمشق" الدولي وفي منطقتي "السيدة زينب والكسوة"، دون معرفة حجم الخسائر.

إلى المنطقة الشرقية، اعترض أهالي قرية حامو بريف القامشلي وبمساندة من قوات النظام "طردوا رتلاً لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلفاً من ٦ مدرعات عسكرية خلال محاولته عبور القرية.

مقالات ذات صلة

عناصر التنظيم يهاجمون عربة لقوات "قسد" بريف دير الزور

ماذا يحمل معه.. رئيس المخابرات الرومانية يزور بشار الأسد في دمشق

استهداف صهاريج قاطرجي بريف الرقة

دمشق.. اجتماع للجنة القضائية المشتركة بين إيران والعراق والنظام

115 ألف ليرة سورية سعر علبة حليب الأطفال في صيدليات دمشق

بتكلفة 890 ألف دولار أميركي...ترميم الصومعة الإسمنتية في دير الزور