جرحى مدنيون بـ4 حوادث سير في إدلب - It's Over 9000!

جرحى مدنيون بـ4 حوادث سير في إدلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

قالت مؤسسة "الدفاع المدني السوري"، في منشور لها، اليوم الخميس 16 حزيران/يونيو، إن ستة مدنيين بينهم ثلاثة أطفال أصيبوا بجروح بعضها خطيرة، في أربعة حوادث سير، يوم أمس الأربعاء 15 حزيران. 

وأوضح "الدفاع المدني"، أن أحد الحوداث وقع على طريق أريحا- جسر الشغور بالقرب من بلدة محمبل بريف إدلب الغربي تسبب بإصابة شاب بجروح خطرة، كما أصيب رجلان بحادث سير على طريق بلدتي إبلين - إحسم في جبل الزاوية جنوب إدلب.

وأضافت أن طفلا أصيب بجروح جراء حادث سير آخر في بلدة بليون في الريف ذاته، فيما أصيب طفلان بجروح متفاوتة بحادث مماثل في قرية دويبق بريف حلب الشمالي.

وأوضح الدفاع المدني أن فرقه المختصة قدمت الإسعافات الأولية للمصابين ونقلتهم إلى المشافي والمراكز الطبية لتقديم العلاج اللازم لهم، وعملت على فتح الطرقات وتأمين أماكن الحوادث.

ونصحت المؤسسة جميع السائقين بتخفيف السرعة، وتوخي الحذر الشديد خلال القيادة خاصةً في الطرقات التي تكثر بها المنعطفات، وحثت على الالتزام بقواعد السير للحفاظ على سلامتهم.

ومنذ بداية العام الحالي، سجلت فرق الدفاع المدني 548 حادث سير في شمال غربي سوريا، أدّت إلى وفاة أكثر من 20 مدنياً بينهم نساء وأطفال، فيما تم إسعاف 545 شخصاً بينهم نساء وأطفال إلى المشافي والنقاط الطبية.

مقالات ذات صلة

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

هزة أرضية تقدر ب4.4 ريختر شعر بها سكان حلب وإدلب واللاذقية

جامعة سورية تتقدم عشرة مراكز في التصنيف الحالي لموقع “ويبوميتريكس” (Webometrics) الإسباني

إصابة طفلين بقصف النظام أثناء جني محصول الفطر شمال شرقي إدلب

لماذا ينشط سوق المستعمل في الشمال السوري؟

هل تأثر سوق الحوالات المالية وأجورها في محافظة إدلب بعد الإعلان عن إفلاس شركة “الريس” المالية؟