قتيل وجرحى بقصف جوي تركي شمال الرقة - It's Over 9000!

قتيل وجرحى بقصف جوي تركي شمال الرقة

بلدي نيوز - (خاص)

قُتل شخص وأُصيب آخرون إثر غارة جوية لطائرة تركية مسيرة، على ريف الرقة الشمالي.

وقال موقع "نوث برس"، إن طائرة مسيرة تركية استهدفت الطريق الواصل بين بلدة تل السمن وعين عيسى شمالي الرقة، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين كانوا داخل سيارة. وأشار إلى تعرض قرية صيدا والطريق الدولي M4، بعدة قذائف هاون استهدفت كازية للمحروقات في مدخل بلدة عين عيسى، حيث اقتصرت الأضرار على المادية فقط.

ورجحت مصادر محلية من المنطقة، أن يكون القتيل من قيادي في قوات "قسد" دون الكشف عن هويته من قبل "الإدارة الذاتية"، وذلك نتيجة الاستهدافات المتكررة لهم من قبل الطائرات المسيرة التركية.

وكان قتل وجرح عشرة عناصر من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" الثلاثاء 28 حزيران / يونيو، بقصف من طائرة مسيرة تركية استهدفت مقرا لهم في مدينة تل رفعت شمال حلب.

وقال مراسل بلدي نيوز حينها، إن أربعة عناصر من "قسد" قتلوا وأصيب ستة جراء استهداف طائرة مسيرة تركية أحد مقراتهم في مدينة تل رفعت شمال حلب.

يذكر بأن الطيران التركي يستهدف بشكل دائم مواقع وأفراد تابعين لقوات "قسد" في مناطقهم. وتتعرض مناطق التماس بين "الجيش الوطني السوري" المدعوم من تركيا ومناطق سيطرة "قسد" لقصف مدفعي كما تشهد اشتباكات وتنفيذ غارات جوية تستهدف مواقع محددة في مناطق سيطرة "قسد".

مقالات ذات صلة

خبير اقتصادي: ارتفاع معدلات الفقر تصل إلى 93% في مناطق النظام

حكومة النظام تستبعد المخلصين الجمركيين من الدعم

الممثلة ليلى سمور: التقينا "معمر القذافي" وتناولنا العشاء مع ملوك ساحل العاج وهم عراة (فيديو)

تربية النظام تنفي تعديل أسعار الكتب المدرسية

أردوغان: هدفنا الانتصار على "الإرهـ.ـاب" وليس الأسد

تركيا تعتقل أحد مواطنيها بتهمة التحريض على السوريين