لصان يُنهيان حياة مسن في اللاذقية - It's Over 9000!

لصان يُنهيان حياة مسن في اللاذقية

بلدي نيوز

سجلت مدينة اللاذقية الساحلية الخاضعة لسيطرة النظام، جريمة قتل جديدة راح ضحيتها رجل "مسن" قتل بطريقة بشعة بعد سرقة أمواله، وفقاً لما أكّده بيان صادر عن وزارة داخلية النظام.

وقالت الوزارة في بيان لها نشرته على صفحتها في "فيسبوك"، أمس الثلاثاء 5 يوليو/تموز، إن شابين من منطقة الصلنفة، بريف اللاذقية، قتلا رجلا في العقد الثامن من عمره، بقصد سرقة منزله".

وأوضحت الوزارة أن أحد اللصين كان يتردد إلى منزل الرجل المسن، وذات مرة أحضر معه صديقه بحجة رغبته في زيارته، وخطط كلاهما في تلك الليلة لقتله، وبالفعل قام الأول بضربه بواسطة عصا على رأسه، وقام الآخر بطعنه وذبحه بالسكين، ليقوموا بوضع جثة السمن في قطعة "قماش" وسحبها إلى داخل الثلاجة في المطبخ.

وأشارت الوزارة أنه وعقب قتل الرجل السمن، أقدم اللصان على سرقة أموال الرجل والتي تُقدر بـ "سبعة آلاف" دولار أمريكي، وملايين الليرات السورية، وقطعا ذهبية، وفقاً للتحقيقات التي كشفتها الوزارة.

وفي نهاية العام الماضي "أكتوبر"، نقلت صحيفة "الوطن" الموالية عن مصدر وصفته بالمسؤول في ناحية حرف المسيترة، أنه نتيجة لخلاف على رعي أغنام في أرض بقلب الناحية، قام المدعو "م ، علي"، بإطلاق النار على أخيه "ح، علي"، وشقيقة زوجة أخيه في المنزل، وهدد كل من يقترب من أهل القرية أو الجهات الشرطية التي وصلت لمكان الجريمة بالقتل، ليقوم بعدها بالانتحار بطلق ناري.

مقالات ذات صلة

امرأة متزوجة وعائلتها يقتلون شابا خوفا من الفضيحة في ريف دمشق

شاب يقتل والده في ريف عفرين ويلوذ بالفرار (صورة)

الحكم بالسجن 20 عاما على قاتل شابة سورية في الأردن

مقتل رجل على يد زوجته وعشيقها في حمص

مقـتل سيدة بقصف للنظام غرب حلب

احتجاجات تطالب بالقصاص من قتـلى معلمة وطفلتها في الرقة و"قسد" تفرض حظر تجوال