إصابات جراء حرائق وحوادث سير في إدلب - It's Over 9000!

إصابات جراء حرائق وحوادث سير في إدلب

بلدي نيوز - إدلب ( محمد وليد جبس)

استجابت فرق "الدفاع المدني السوري" لنحو 15 حادث سير وحريق في مناطق شمال غرب سوريا، يوم أمس الجمعة 15 من تموز/ يوليو، تسببت بإصابة عدة مدنيين بينهم أطفال.

وقالت المؤسسة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن فرقها المختصة استجابت لـ7 حوادث سير يوم أمس وقعت في أرياف حلب وإدلب، وأدت لإصابة 6 مدنيين بينهم 3 أطفال.

ونصحت المؤسسة من جديد جميع السائقين بالحذر الشديد أثناء القيادة، وتخفيف السرعة، خاصة في الأماكن المزدحمة، وعدم السماح للأطفال بقيادة المركبات والدراجات النارية لضمان السلامة للجميع.

وفي سياق منفصل، بينت المؤسسة أن فرق الإطفاء في الخوذ البيضاء أخمدت سبعة حرائق متنوعة في ريفي حلب الشمالي والشرقي، بينهم اثنان حراجيان، واثنان بأراضٍ زراعية، وحريق بمخزن على سطح منزل سكني، وآخران أحدهم بمكب للقمامة بالقرب من مخيم سجو، وبمكان لتجميع الحطب قرب مخيم الحرمين.

وأوضحت أن فرقها المختصة استجابت على الفور للنداء وسيطرت على الحرائق آنفة الذكر، ومنعت امتدادها لمساحات جديدة وبردت الأماكن.

وبشكل يومي تستجيب الفرق المختصة في المؤسسة لعشرات حوادث السير والحرائق في مناطق شمال غرب سوريا، ينتج عنها ضحايا مدنيين وخسائر مادية في الممتلكات.

مقالات ذات صلة

خلال عمله بجمع الكرتون.. سيارة تنهي حياة سوري جنوبي تركيا

حادثا سير يوديان بحياة طفلين سوريين في تركيا

إصابات بخمسة حوادث سير في ريفي حلب وإدلب

مقتل وإصابة 18 شخصا بحادث سير على طريق تدمر - دير الزور

حادث سير يتسبب بمقتل وإصابة 15 عنصرا من قوات القوات النظام بريف حماة

إخماد خمسة حرائق شمال غرب سوريا