"قسد" تعلن مقتل اثنين من عناصرها بقصف مسيرة تركية في عين العرب - It's Over 9000!

"قسد" تعلن مقتل اثنين من عناصرها بقصف مسيرة تركية في عين العرب


بلدي نيوز

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، اليوم الخميس 21 تموز/يوليو، مقتل اثنين من عناصرها يوم أمس في هجوم طائرة مسيّرة تابعة للقوات التركية في مدينة عين العرب شمال شرق حلب، كما قصفت مسيرة تركية سيارة بمنطقة عامودا شمال الحسكة اليوم. 

وأصدر المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة اليوم بياناً جاء فيه: "في ليل الأربعاء، 20 تمّوز الجاري، وبحدود السّاعة (21:00) وعندما كان اثنان من رفاقنا في طريقهم لزيارة إحدى العوائل، تَمَّ استهداف السيّارة التي يستقلّونها من قبل طائرة مُسيّرة (بدون طيّار) تركيّة". 

وأضاف المركز الإعلامي أن الهجوم أدى إلى مقتل كُل من "كندال روج آفا وبرخدان كوباني"، مشيرة إلى المنطقة شهدت حركة مكثفة من الطائرات المُسيَّرة التركيّة بعد الهجوم.

كما استهدفت طائرة مسيّرة تركية سيارة في قرية قيرا (قيران) التابعة لناحية عامودا شمال الحسكة، ولم يعرف بعد النتائج الناجمة عن الهجوم التركي.

وتشهد مناطق التماس بين مناطق العمليات التركية شمال سوريا ومناطق سيطرة "قسد"، اشتباكات مستمرة، زادت حدتها خلال الأسابيع الماضية مع دخول الطيران التركي المسير بالمواجهة، دون أن يسفر التصعيد عن أي تغيير في خارطة السيطرة منذ توقف عملية "نبع السلام" منذ أكثر من عامين.

مقالات ذات صلة

7 قتلى من عناصر من "قسد" شمال سوريا

إتمام عودة 790 أسرة عراقية من "الهول"

"مراسلون بلا حدود" تحمّل "الإدارة الذاتية" مسؤولية سلامة صحفي في القامشلي

مقـتل عنصرين من "قسد" بهجوم مسـلح في الحسكة

صحة النظام تكشف عدد الوفيات والإصابات بمرض الكوليرا

النظام يعترض رتلا أمريكيا في الحسكة وضبط كميات أسلحة وذخائر