اثنان منهما فارقا الحياة.. مجهولون يستهدفون ثلاثة شبان في درعا - It's Over 9000!

اثنان منهما فارقا الحياة.. مجهولون يستهدفون ثلاثة شبان في درعا


بلدي نيوز

اغتال مسلحون شابين ونجا آخر من محاولة اغتيال، في محافظة درعا، مساء أمس السبت 30 يوليو/تموز، وفقاً لما أكّده تجمع أحرار حوران.

وبحسب التجمع، فإن مسلحين مجهولين أقدموا منتصف اللية الفائتة على إطلاق النار بشكل مباشر غلى الشاب "محمد علاء الكلش" في مدينة الصنمين شمالي درعا، ما أسفر عن مقتله على الفور.

في الأثناء، أقدم مسلحون آخرون على إطلاق النار على الشاب "محمد نضال إبراهيم الحجي" في مدينة جاسم شمالي درعا، ما أسفر أيضاً عن مقتله على الفور، مشيرةً أن "الحجي" مدني ولا ينتمي لأي جهة عسكرية.

وفي السياق، أصيب الشاب "منير نواف الخيرات" (21 عاماً) من بلدة الشجرة بجروح في قدميه، إثر إطلاق النار عليه بالقرب من مفرق العجمي بريف درعا الغربي، وجرى نقله إلى المستشفى.

ووفقاً للتجمع فإن "الخيرات" يعمل في بيع المواد المخدرة والحشيش محلياً عن طريق أحد تجار المخدرات في المنطقة.

وفي وقت سابق من يوم السبت، أقدم مسلحون على إطلاق النار على عنصر من قوات النظام في مدينة غرز شرقي درعا، ما أسفر عن مقتله أيضاً، إذ وقعت عملية الاغتيال بالقرب من صوامع الحبوب في منطقة غرز بين درعا البلد وبلدة أم المياذن.

وكان أقدم مجهولون مساء الجمعة الماضية على اغتيال المدعو "يحيى عطا الله السقر"، في مدينة نوى غربي درعا، ما أسفر عن مقتله على الفور.

وشغل "السقر" قيادياً في إحدى فصائل الجيش الحر قبيل سيطرة النظام على المحافظة في تموز 2018.

ويوم الخميس، اغتال مجهولون الشابين "إبراهيم أمين العتمة ومحمد عيسى عبود العتمة" في مدينة الصنمين الواقة بريف محافظة درعا الشمالية، حيث كانا يعملان ضمن فصائل محلية في المنطقة قبل اتفاقية التسوية والمصالحة في منتصف العام 2018.

مقالات ذات صلة

درعا.. اغتيال متطوع بفرع أمن الدولة في "الحراك" وآخر في "إبطع "

درعا.. نجاة مسؤول في الأمن العسكري للنظام من محاولة اغتيال (صورة)

درعا.. اغتيال شاب في مخيم اليادودة

درعا.. العثور على جثة شاب بالريف الغربي

مجهولون يغتالون "مدنياً" غربي درعا

درعا.. اغتيال رئيس المجلس البلدي في بلدة "المسيفرة"