جرحى إثر حوادث سير عدّة في إدلب وحلب - It's Over 9000!

جرحى إثر حوادث سير عدّة في إدلب وحلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب أكثر من خمسة مدنيين بينهم سيدة بحوادث سير متفرقة وقعت في ريفي إدلب وحلب أمس الثلاثاء 9 من آب/ أغسطس، إذ عملت فرق الدفاع المدني على إسعافهم.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن ستة مدنيين بينهم سيدة أصيبوا بجروح ورضوض إثر أربعة حوادث سير في شمال غرب سوريا.

وبينت أن الحادث الأول وقع على طريق بلدتي "البشيرية - حلول" بريف إدلب الغربي، ما أدّى لإصابة شاب، والحادث الثاني وقع على طريق مدينتي "إدلب - سرمدا" شمال المحافظة أدّى لإصابة مدنيين اثنين.

وأضافت المؤسسة أن الحادث الثالث وقع على طريق مدينة "الباب - الدانة" شرق حلب أدّى لإصابة ثلاثة مدنيين، والحادث الرابع بقرية الحميرة قرب جرابلس شمال حلب.

ولفتت المؤسسة إلى ان فرقها قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين وعملت على نقلهم إلى المشافي والمراكز الطبية لتقديم العلاج اللازم لهم، ورفعت الآليات من مكان الحوادث وفتحت الطرقات لتسهيل حركة السير.

وقبل أمس الأحد أصيب أربعة مدنيين بينهم سيدة بجروح، جرّاء وقوع خمسة حوادث السير في المناطق المحررة، شمال غرب سوريا.

واستجابت فرق الخوذ البيضاء خلال شهر تموز الماضي لـ 179 حادث سير في ريفي إدلب وحلب، أدّت تلك الحوادث لوفاة 10 أشخاص، وإصابة 149 مصاباً من بينهم 54 طفلاً و 21 امرأة.

مقالات ذات صلة

مقتل نحو 20 عنصرا لميليشيات إيران بريف حمص

قبل انطلاقة "بروكسل".. الاتحاد الأوربي يؤكد دعمه للشعب السوري

أمريكا تعلق على تقرير "العفو الدولية" الذي يتهمها بارتكاب انتهاكات في سوريا

100 مليون ليرة لتمويل حرفيي «جبرين» في حلب

فضيحة فساد في ملف الغاز الصناعي بحلب

تصريح أمريكي بخصوص قانون كبتاغون 2 ضد نظام الأسد