مجهولون يغتالون ضابطاً للنظام في درعا - It's Over 9000!

مجهولون يغتالون ضابطاً للنظام في درعا


بلدي نيوز

عثر مدنيون صباح اليوم الجمعة 12 آب/أغسطس، على جثة ضابط من قوات النظام، مقتولاً وعليه آثار تعذيب في مدينة درعا (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لموقع "درعا-24" أن مدنيون عثروا على جثة الرقيب "خالد حسين عيسى" وعليها آثار إطلاق نار، بالقرب ساحة بصرى في مركز المحافظة في مدينة درعا، ليتم نقلها إلى المشفى الوطني في المدينة.

وبحسب الموقع فإن "العيسى" ينحدر من محافظة ريف دمشق، ويخدم ضمن مرتبات اللواء 132 ويعمل على سيارة أجرة.

وأمس الخميس، أطلق مسلحون مجهولون النار على أحمد ياسر أبو نبوت في درعا البلد، ما أدى لوفاته على الفور، إذ يتهم بالعمل في تجارة وترويج المواد المخدرة.

وبتاريخ 9 آب أطلق مجهولون النار بشكل مباشر على المدعو "محمد صايل العودات" الملقب (حمودة تسيل) على الحاجز العسكري الواقع بين مدينتي داعل وطفس، أثناء محاولته الوصول إلى مدينة داعل، ويتهم بالعمل ضمن تنظيم "داعش" عندما كان يسيطر على منطقة حوض اليرموك غربي درعا، وهو من الأشخاص الذين تم تهريبهم من حوض اليرموك إلى مدينة طفس.

وكان أقدم مسلحون مجهولون يوم السبت، على إطلاق النار على الشاب "مهند هايل نزال" من قرية رخم قرب مدينة الحراك في الريف الشرقي من محافظة درعا، أثناء تواجده حوالي الساعة 11 ليلاً في محيط اللواء 52 ميكا العسكري، ما أدّى إلى مقتله على الفور. وقُتِل خلال شهر تموز/يوليو الماضي، 44 شخصاً بينهم "سيدتان وطفل" في محافظة درعا.

مقالات ذات صلة

بذريعة الخسائر.. حكومة النظام تدرس خصخصة شركات في القطاع العام

الأردن يحبط محاولتي تهريب مخدرات من سوريا

مشروع لتعديل "قانون قيصر" يهدد اتفاق نقل الغاز المصري إلى لبنان عبر سوريا

7 قتلى من عناصر من "قسد" شمال سوريا

وفاة شاب في "حي الفرقان" بحلب إثر سقوطه من باب حافلة

"نقابة الفنانين": نمنع محمد رمضان من إقامة حفلة في سوريا ونقطة عالسطر