درجات حرارة تصل إلى أعلى من معدلاتها الخميس وتنخفض في عطلة الأسبوع بسوريا - It's Over 9000!

درجات حرارة تصل إلى أعلى من معدلاتها الخميس وتنخفض في عطلة الأسبوع بسوريا

بلدي نيوز

قالت "المديرية العامة للأرصاد الجوية" في سوريا في تقرير حول طقس اليوم الخميس 18 آب إنه "تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية، والجو صيفياً حاراً وصحواً بشكلٍ عام، مع ظهور بعض السحب المتفرقة في المناطق الساحلية".

وتابعت "الجو سديمي مغبر شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر والمساء مع انحسار تدريجي للمرتفع ما يؤدّي إلى تلطيف الأجواء، وانتهاء الموجة الحارة عن الأجزاء الغربية من البلاد، والبحر خفيف ارتفاع الموج"

وعن طقس عطلة نهاية الأسبوع، بينت المديرية أن "درجات الحرارة للانخفاض يومي الجمعة والسبت مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية والجو صيفا حار نسبياً وصحو بشكلٍ عام، غائم جزئياً على المناطق الساحلية".

وأضافت "يكون الجو سديمياً مغبراً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة تنشط بعد الظهر مع هبات تتجاوز الـ 55 كم/سا أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

وحذّرت المديرية من التعرّض لأشعة الشمس المباشرة خاصةً خلال أوقات الذروة، إضافةً إلى عدم إشعال الحرائق في المناطق الحراجية والزراعية لسهولة انتشارها في الأجواء الحارة، وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية.

مقالات ذات صلة

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان