حرائق وحوادث سير تخلف جرحى في إدلب وحلب - It's Over 9000!

حرائق وحوادث سير تخلف جرحى في إدلب وحلب

بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أسعفت فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني السوري أربعة مدنيين أصيبوا بجروح متفاوتة بحوادث مختلفة وقعت في مناطق متفرقة في شمال غرب سوريا خلال 24 ساعة الماضية، كما أخمدت فرق الإطفاء 5 حرائق اندلعت في ريفي إدلب وحلب.

وقال الدفاع المدني السوري، إن الحادث الأول وقع في قرية قورقنيا شمال إدلب أدّى لإصابة رجل، والحادث الثاني كان على طريق بلدة إنب في جبل الزاوية جنوب إدلب نتج عنه إصابة سيدة، فيما أصيب رجل آخر بحادث مماثل وقع بعد منتصف الليلة الماضية بانقلاب سيارة على طريق إدلب- حفسرجة.

وأضاف أن مدنيا أصيب بصعقة كهربائية أثناء العمل نتيجة تماس كهربائي بأحد الأكبال، فيما انقلب جرار زراعي على منزل سكني في بلدة هتيا بريف إدلب الغربي دون وقوع أضرار بشرية.

وأوضح أن فرقه قدمت الإسعافات الأولية للمصابين ونقلتهم إلى المشافي والنقاط الطبية لتقديم العلاج اللازم لهم، ورفعت الآليات المتضررة جرّاء الحوادث وفتحت الطرقات لتسهيل حركة السير.

وفي سياق قريب، تمكنت فرق الإطفاء من إخماد 5 حرائق اندلعت في المنطقة، كان الأول زراعي في قرية سردين شمال إدلب، والحريق الثاني في منزل في مدينة الدانا بالريف ذاته، كما أخمدت حريقين منتصف الليل في محطات تكرير الوقود البدائية في قرية ترحين قرب الباب شرق حلب، والحريق الخامس بأرض زراعية في قرية باظان قرب ناحية شران شمالي حلب.

مقالات ذات صلة

رأس النظام يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل التي فرضها مجلس القضاء الأعلى بحق ثلاثة قضاة في حلب

استنفارات وخلافات .. إيران تقطع رواتب ميليشيا الدفاع الوطني بحلب

اشتباكات بين "الشبيبة الثورية" واهالي طفلة مختطفة في عين العرب

ميليشيا القاطرجي تكثف حواجزها بين الرصافة وأثريا في البادية السورية

النظام يفرق بين الأقارب مستغلاً عامل الخوف من الاعتقال

كيف أحيا الشمال السوري ذكرى الثورة