بسبب امرأتين.. الحكم بالسجن على سوري 5 سنوات في فرنسا - It's Over 9000!

بسبب امرأتين.. الحكم بالسجن على سوري 5 سنوات في فرنسا


بلدي نيوز

قضت محكمة الجنايات في مدينة ريمس شمالي فرنسا،  بالسجن لمدة 5 سنوات على شاب سوري بتهمة اغتصاب امرأتين.

ونقلت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية عن محامي إحدى الضحايا أن "المحكمة حكمت على السوري توفيق أبو بشره البالغ من العمر 31 عاماً، بالسجن خمس سنوات بتهمة اغتصاب امرأتين".

وقالت الصحيفة إن "الشاب السوري يقيم في فرنسا منذ 14 شهراً، ولا يملك تصريح إقامة، لذلك حُكم عليه بأقصى عقوبة ، وذلك بعد جلسة استماع خلف أبواب مغلقة، كما حصل على حظر دائم من دخول الأراضي الفرنسية،

وأضافت أن "المتهم أنكر التهم الموجهة له، وتذرع خلال المحاكمة بأنه مدمن على الكحول، مدعياً أنه لا يتذكر أي شيء من الحادثة".

وبحسب الصحيفة فإن "أول عملية اغتصاب وقعت في 20 شباط الفائت، بعد أن خرجت الشابة البالغة من العمر 25 عاماً من أحد الملاهي الليلية وسط مدينة ريمس، في الساعة الخامسة صباحاً بمفردها، وفي طريق عودتها إلى المنزل شعرت أن شخصاً ما يتبعها، وفجأة أقدم الشاب على دفعها إلى إحدى الزوايا واعتدى عليها جنسياً".

أما الحادثة الثانية، فقالت الصحيفة إنها "وقعت في 2 تموز الماضي، في ظروف مماثلة، وذلك بعد أن خرجت امرأة تبلغ من العمر 36 عاماً من إحدى الحانات في وسط مدينة ريمس، وفي طريق عودتها إلى المنزل قرابة الساعة الخامسة والنصف صباحاً شعرت بوجود شخص يتبعها، حيث قام الأخير بدفعها إلى شرفة بناية وشد شعرها ليضعها على ركبتيها، ثم صفعها واعتدى عليها جنسياً، وقبل أن يغادر سرق هاتفها المحمول".

وبعد جمع مسحات من الحمض النووي الذي أخذه المحققون من الضحيتين، تبين أنها لنفس الشخص الذي هاجمهما. وفق الصحيفة.

المصدر: تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

لاجئ سوري يبيع كليته ليعالج ابنته

احتجاز شابين لبنانيين بتهمة تهريب سوريين إلى جزيرة قبرص

من سيحسم الخلاف حول بطاقات طالبي اللجوء" مسبقة الدفع "في ألمانيا؟

ضحايا سوريون نتيجة انهيار مبنى متهالك في بيروت

حصر الإرث مشكلة تؤرق الاجئين السوريين في تركيا

محكمة في فيينا تحيل قضية لاجئ سوري قاصر إلى محكمة العدل الأوروبية