سوري يطعن لاجئين سوريين في "كوجالي" التركية - It's Over 9000!

سوري يطعن لاجئين سوريين في "كوجالي" التركية


بلدي نيوز

شهدت مدينة "كوجالي" التركية، أمس الاثنين 29 آب/أغسطس، حادثة طعن نفذها لاجئ سوري بحق سوريين يعملان في محل لتجارة التبغ، أسفرت عن إصابتهما بجروح خطرة.

وأفادت صحيفة "جمهورييت" التركية، أن رجلاً سورياً دخل دكاناً لبيع التبغ والشيشة في منطقة "بيليك باغي" في مدينة كوجالي، وطعن امرأة سورية تدعى "باسلة. أ"، ورجلاً سورياً يدعى "مرادت. ت" هو صاحب الدكان.

وأوضحت أن الرجل السوري هرب عقب عملية الطعن، بيّد أن أهالي الحي ألقوا القبض على المجرم، وتم تسليمه للشرطة، في حين نقلت سيارات الإسعاف الشخصين المصابين بجروح خطيرة إلى المستشفيات.

ومؤخراً أصيب لاجئ سوري بطعن سكين، خلال شجار في ولاية أضنة التركية جنوب البلاد، حيث اندلعت مشاجرة بين شخصين لسبب غير معروف في مكان عمل في منطقة هوزور إيفليلاري بولاية أضنة، ليتطور النقاش إلى شجار أصيب فيه المواطن السوري (إسماعيل حبورة) بطعنة سكين.

وأضافت المصادر وقتها أن فرق الشرطة والطوارئ والإسعاف قدمت للمكان وأسعفت المواطن السوري، في حين فر الشخص الذي طعنه هارباً وبدأت عملية البحث عنه.

يشار إلى أن عدد السوريين في تركيا يقدر بثلاثة ملايين سوري، يعيش معظمهم في مدينة إسطنبول والمدن الجنوبية القريبة من الحدود مع سوريا.

مقالات ذات صلة

إدانة أمريكية لاستهداف قواتها شرقي سوريا

شهيد مدني بقصف النظام على ريف حلب

مبادرة شبابية في حوران لإحياء القرار 2254

روسيا تعرقل عقد اجتماعات "الدستورية" السورية في جنيف

رأس النظام يكشف عن فحوى اجتماعاته بالأمريكان

القوات الأمريكية في سوريا تستهدف مصدر الصواريخ التي ضربها من العراق