نجاة قيادي من الاغتيال في إدلب وقتلى في دير الزور - It's Over 9000!

نجاة قيادي من الاغتيال في إدلب وقتلى في دير الزور


بلدي نيوز - (التقرير اليومي) 

نجا قيادي من فصائل المعارضة من محاولة اغتيال بتفجير استهدف سيارته في محافظة إدلب، في حيث شهدت مدينة دير الزور شرقي سوريا إعدامات ميدانية رميا بالرصاص بحق 6 أشخاص بالقرب من المنطقة الصناعية، اليوم الأحد.

شمالا، أعلنت وزارة الدفاع التركية عن تحييد عنصرين من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" شمالي سوريا.

إلى دير الزور، عثر الأهالي على جثث ستة أشخاص قتلوا رميا بالرصاص، على طريق الخرافي بالقرب من المدينة الصناعية، بحسب مواقع محلية، تبين لاحقا إنهم من عناصر قوات سوريا الديمقراطية.

وفي بادية الرقة، قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام بانفجار ألغام، وقال موقع الخابور، إن عناصر قوات النظام والميليشيات الموالية،وقعوا في حقل ألغام من مخلفات الحرب في بادية الرصافة بريف الرقة، ما أدى لمقتل عنصر وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وفي إدلب، نجا قيادي عسكري يعمل مع أحد فصائل الجيش السوري الحر من انفجار عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارته، وقال مراسل بلدي نيوز بريف إدلب، إن محاولة اغتيال فاشلة طالت القائد العسكري في جيش النصر التابع للجيش السوري الحر "رموض أبو اليمان" صباح اليوم، في مخيم نور حلب ببلدة قاح شمال إدلب.

وبين المراسل أن محاولة الاغتيال كانت عن طريق عبوة ناسفة زرعها مجهولون، أسفل سيارة القائد العسكري "رموض" وباءت بالفشل، حيث انفجرت في القسم الخلفي من السيارة.

وبالانتقال إلى درعا، اعتقلت قوات النظام السوري، صباح اليوم شابين لأسباب غير معلومة، وفقاً لتجمع أحرار حوران.

وبحسب التجمع فإن قوات النظام اعتقلت الشابين "محمد مأمون الغوثاني" و"خليل الغوثاني" من مدينة إنخل أثناء مرورهما على الطريق الواصل بين مدينتي جاسم ونوى شمالي درعا.

مقالات ذات صلة

آخر التطورات الميدانية في درعا

النظام السوري يتسلم مليوني جرعة لقاح لـ الكوليرا

بمناسبة يوم ضحايا الكيماوي.. منظمة حقوقية تصدر حصيلة بهجمات الكيماوي في سوريا

واشنطن ترفض التعليق على أنباء سحب رعاياها من سوريا

قافلة رابعة عبر خطوط التماس تدخل شمال غرب سوريا

الصين تطالب تركيا بوقف التصعيد في سوريا بشكل فوري