استمرار لنجاحات السوريين.. طالب ينال درجة الماجستير في جامعة ماردين - It's Over 9000!

استمرار لنجاحات السوريين.. طالب ينال درجة الماجستير في جامعة ماردين

بلدي نيوز 

نال الطالب يحيى تلجو درجة الماجستير قسم التاريخ في جامعة "ماردين أرتكلو" ضمن البرنامج العربي في الجامعة، يأتي ذلك في إطار النجاحات السورية في بلدان المهجر.

وقال الطالب يحيى تلجو، "لم يكن الوصول إلى الماجستير سهلا، فبعد انقطاعي عن الدراسة في جامعة حلب قسم التاريخ، أتيحت لي الفرصة لكي أكمل دراستي الجامعية، فبدأت من السنة الأولى حتى تخرجت من جامعة ماردين ثم تقدمت لمفاضلة الماجستير وتم قبولي والحمد لله، حصلت على ما أتمنى، على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهتني".


وأضاف في حديثه لبلدي نيوز، "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، بالتالي أتقدم لأساتذتي في جامعة ماردين الذين درسوني في الجامعة والماجستير وساعدوني بالبحث وأرشدوني، والأهم من ذلك قدموا لي التشجيع، أتقدّم لهم بجزيل الشكر، وأدين لهم بالفضل والعرفان.

وأردف، يجب أن لا يتوقف الحلم وعلى كل الشباب السوري المثابرة فالفرص تأتي بالمصادفة لكن بالغالب تأتي بالعمل والسعي، وكما يقال في الحكمة لكل مجتهد نصيب.

الجدير ذكره أن نجاح الطالب يحيى تلجو يأتي في سياق نجاحات وتفوق لكثير من الطلاب السوريين، حتى أنهم حصلوا على مراتب متقدمة في أغلب الجامعات التركية، وكذلك في بلدان المهجر الأخرى.

مقالات ذات صلة

وفاة رائد الفضاء السوري محمد الفارس في غازي عينتاب جنوب تركيا

الرسوم والشروط.. لجنة الحج تصدر التعليمات الجديدة لهذا العام

"لجنة الحج العليا" تعلن استلامها الملف عن شمالي سوريا وتركيا

مظلوم عبدي: نتعرض لهجوم من ثلاث جهات

اجتماع بين المبعوثة الفرنسية إلى سوريا ومسؤولة أممية بشأن المساعدات الإنسانية

بم صرح رئيس اتحاد نقابات حقوق العمال التركي بشأن العمال السوريين؟