خلاف أثناء لعب كرة القدم في ريف دمشق يودي بحياة شاب على يد رفاقه - It's Over 9000!

خلاف أثناء لعب كرة القدم في ريف دمشق يودي بحياة شاب على يد رفاقه

بلدي نيوز

هزت جريمة قتل راح ضحيتها شاب في ملعب كرة قدم في جرمانا بريف دمشق الواقعة تحت سيطرة قوات النطام، إثر خلاف نشب مع رفاقه أثناء اللعب.

وقالت وزارة داخلية النظام، إن (عبد الله. ش) وشريكه (مهند. ح) أقدما على قتل (حسام. ع) في مدينة جرمانا بضربه بعصا خشبية على رأسه أثناء اللعب بكرة القدم.

وبالتحقيق معهما تبين أن سبب إقدامهما على قتل (عبدالله. ش) هو خلاف أثناء اللعب بكرة القدم ضمن ملعب في مدينة جرمانا، حيث أقدم المدعو (مهند) على الإمساك بالمغدور والسماح للمدعو (عبد الله) بضربه على رأسه.

وبتاريخ 9 أيلول/سبتمبر، هزت جريمة قتل منطقة السيدة زينب في مدينة دمشق، وتم العثور على القاتل داخل منزل مهجور وعليه آثار دماء في منطقة الجريمة يدعى (حسين. ج)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص يدعى (هادي. ش) بعد دخولهما إلى المنزل بالاتفاق مع صديقته المدعوة (ريم. ب) على طعن والدتها وشقيقيها، حيث قامت بتسهيل دخولهما إلى المنزل من خلال ترك الباب مفتوحا ووضع مادة منومة لوالدتها وشقيقيها في العصير، وذلك من بهدف السرقة.

واستيقظت الأم مع دخولهما ومحاولة السرقة وبدأت بالصراخ فأقدما على طعنها عدة طعنات ليستيقظ ابنها الأول على لصراخ وتعرض للطعن عدة طعنات أيضا وتشاجرا مع شقيقه (جود)، وأقدما سوية على طعنه بأنحاء مختلفة من جسده عدة طعنات ثم فرا بمساعدة المدعوة (ريم)، والتي أُلقي القبض عليها وعلى المدعو (هادي. ش)، وبالتحقيق معهما اعترفا بجريمتهما.

مقالات ذات صلة

شركات الأمبيرات تستبدل الفواتير بقصاصات ورقية يغيب عنها سعر الكيلو

الأخطاء الطبية في مناطق النظام تودي بحياة العشرات ولا إجراءات رادعة

حواجز أمنية في ريف دمشق ترفع سقف الإتاوات خلال شهر رمضان

ريف دمشق.. لصوص يسرقون أمراس كهرباء قيمتها 8 مليارات ليرة سورية

إجراءات حازمة للحد من تجاوزات الزوار الشيعة العراقيين إلى بعض المراقد في دمشق وريفها

كم تبلغ حاجة الأسرة المؤلفة من خمسة أشخاص في رمضان في مناطق الأسد؟