آخر التطورات الميدانية في إدلب وحلب - It's Over 9000!

آخر التطورات الميدانية في إدلب وحلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت فصائل المعارضة عن مقتل عنصرّ من قوات النظام وإصابة آخرين، جرّاء استهداف مواقع تمركزهم في ريفي إدلب وحلب، أمس الثلاثاء 20 أيلول/سبتمبر، بقذائف المدفعية والصواريخ الموجة.

وأفاد مصدر عسكري لبلدي نيوز، أن فوج الصواريخ المضادة للدروع في غرفة عمليات "الفتح المبين" استهدف بصاروخ موجه موقع تتجمع به قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له في قرية الملاجة جنوب إدلب، وما أدّى إلى مقتل المجند في صفوف النظام "محمد أحمد نجم" من مواليد قرية "جب الأملس" بريف اللاذقية وإصابة إثنين آخرين من المجموعة التي كانت في المكان بجروح.

وفي غضون ذلك، حقق فوج المدفعية والصواريخ في غرفة العمليات إصابات مباشرة في صفوف قوات النظام وميليشياته جراء استهداف خندق يتحصنوا به على محور الفوج 46 غرب حلب.

وفي 15 من شهر أيلول/ سبتمبر الحالي، أعلنت غرقة عمليات الفتح المبين عن مقتل ضابط برتبة رائد في صفوف قوات النظام جراء استهدافه بسلاح القنص على محور قرية الطلحية قرب سراقب بريف إدلب الشرقي.

وجاء هذا الاستهداف عقب تصعيد قصف قوات النظام وروسيا البري والجوي على المناطق المحررة شمال غرب سوريا واستهداف مواقع سكنية ومنشأت صناعية وارتكاب مجزرة راح ضحيتها سبعة مدنيين وإصابة أكثر من 15 آخرين بجروح بعضها خطيرة.

مقالات ذات صلة

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية

الشرق الأوسط: إعادة اللاجئين السوريين يجمع ما فرقته السياسة في لبنان

رأس النظام يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل التي فرضها مجلس القضاء الأعلى بحق ثلاثة قضاة في حلب

رأس النظام يتسلّم دعوة للمشاركة بالقمة العربية في البحرين