قـتل شخص بعدة طلقات بغرض السرقة في ديرالزور - It's Over 9000!

قـتل شخص بعدة طلقات بغرض السرقة في ديرالزور


بلدي نيوز

كشف عن ملابسات جريمة قتل بقصد السرقة حصلت في منطقة الميادين في دير الزور، بعد العثور على جثة شخص مقتول بعدة طلقات نارية فوق سطح منزله.

وقالت وزارة داخلية النظام على فيسبوك، أمس الأحد 25 أيلول، إن دورية من "شرطة المنطقة" توجهت إلى المنطقة وعثـرت علـى جثـة المغدور، وتبين أنه يدعى (محمـود . د) ومصاب بتسع طلقات نارية بمختلف أنحاء جسده.

وأضافت أنه  وبعـد إجراء الكشـف اللازم وجمع المعلومـات وبالتنسيق مع "فرع الأمن الجنائي" في دير الزور تمكنت شرطة منطقة الميادين من معرفة الفاعلين وقامت بإلقاء القبض ثلاثة أشخاص، وهم المدعوين (احمـد . د) و(احمـد . ا) و(ياسـر . س) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على التخطيط لسـرقة منـزل المغـدور بالاشتراك مـع شخص متواري، وقاموا بمراقبـة منـزل المغدور والتسـلل إليه لـيـلاً بعـد التأكـد مـن نـومه، وسرقوا مبلغ مالي وقدره خمسة ملايين ليرة سـوريـة ثم قاموا بعدها بالصعود لسطح المنزل وأقدم شريكهم المتواري على  إطلاق النار رشّـاً علـى المـغـدور مـن بندقية حربية ولاذوا بعـدهـا بالفرار، ثم أخذ الشخص المتواري المبلغ المسروق وهرب إلى قرية (أبو خشب)  الخاضعة لسيطرة قوات "قسد" في ريف دير الزور.

مقالات ذات صلة

محتجون يمزقون صور بشار الأسد وينتفضون وسط السويداء (صور + فيديو)

"باب الهوى" يكشف أعداد السوريين المرحّلين من تركيا خلال تشرين الأول

اغتيال عنصر بـ"فرقة الحمزة" في الباب بريف حلب (صورة)

"قسد" ترسل تعزيزات عسكرية إلى ريف الرقة

تركيا تواصل قصفها البري والجويّ على مواقع "قسد" في الرقة والحسكة

"النواب الأمريكي" يُطالب أردوغان بالامتناع عن عملية عسكرية شمال سوريا