مصرع عنصر من قوات النظام على جبهات الساحل - It's Over 9000!

مصرع عنصر من قوات النظام على جبهات الساحل


بلدي نيوز-إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت فصائل المعارضة العسكرية عن مقتل عنصر من قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له قنصا على جبهات الساحل السوري اليوم الاثنين 26 من أيلول/ سبتمبر، إضافة إلى استهداف مرابض المدفعية في ذات المنطقة بقذائف الهاون.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية القنص في غرفة عمليات الفتح المبين تمكنت من قنص عنصر من جنود قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له على محور "الصراف" بريف اللاذقية الشمالي.

وأضاف المصدر، أن سرية المدفعية والصواريخ استهدفت بقذائف الهاون مربض للمدفعية التابعة لقوات النظام السوري والميليشيات المساندة له على محور بلدة كنسبا، كما استهدفت مواقع قوات النظام على محور قرية قلعة شلف في الريف ذاته.

وأوضح المصدر ان الاستهدافات حققت إصابات مباشرة في مواقع قوات النظام وخلفت أضرار كبيرة في العتاد دون معلومات عن وجود إصابات بشرية جراء القصف المدفعي.

ولفت إلى أن قوات النظام السوري استهدفت بقذائف المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ بلدات وقرى ريف اللاذقية الشمالي الشرقي وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في أجواء المنطق والمناطق الحدودية مع تركيا، في حين استهدفت بقذائف المدفعية الثقيلة منازل المدنيين في بلدة البارة جنوب إدلب.

مقالات ذات صلة

"الهيئة" تعتقل خلية أمنية مرتبطة بـ"التنظيم" في إدلب

انفجار يودي بحياة شاب غرب حلب

بسلاح القنص.. مصرع عنصر من قوات النظام جنوب إدلب

خيارات المزارعين في ريف اللاذقية... واقع ومؤشرات

خسائر كبيرة بصفوف "قسد" في هجومين منفصلين شمال شرقي سوريا

عملية لفصائل المعارضة وُصفت بـ "النوعية" تسفر عن مقتل وإصابة ضباط