رواده الضباط الروس.. الكشف عن مجمع للد عارة قرب مطار "حميميم" (فيديو) - It's Over 9000!

رواده الضباط الروس.. الكشف عن مجمع للد عارة قرب مطار "حميميم" (فيديو)

بلدي نيوز

كشف ناشط سوري، أمس السبت 8 أكتوبر/تشرين الأول، عن مجمع سياحي قرب قاعدة حميميم الروسية بمحافظة اللاذقية، يقصده الجنود والضباط الروس لممارسة الدعارة.

جاء ذلك في تسجيل مصور نشره المدعو "أكرم رستم"، وقال فيه إن "فندق ومطعم "إنانا بلازا" الواقع قرب قاعدة حميميم الروسية تحول إلى مركز للدعارة، يقصده الضباط والعناصر الروس، وأن أغلب العاملات داخل المجمع هن من أرامل وزوجات قتلى نظام الأسد في المنطقة، مستغلين حاجتهن وسوء وضعهن المعيشي".

وأوضح أن المجمع يبعد عن قاعدة حميميم قرابة  6 كيلو مترات، ويملكه المدعو "عزيز حميدي" وهو موظف في الجمارك، وينحدر من "القطيلبية" الواقعة قرب مدينة جبلة بريف اللاذقية.


وسبق أن كشفت مصادر محلية في اللاذقية عن انتشار شبكات كبيرة منظمة لتقديم خدمات الدعارة في الساحل السوري، تديرها شخصيات سابقة في ميليشيات "الدفاع الوطني" والأجهزة الأمنية، ويتخذ بعضها من المدينة الرياضية في اللاذقية مركزاً لها.

وأشارت مصادر محلية إلى أن هذه الشبكات باتت تسيطر على معظم العاملات في هذه المهنة، وتؤمن لهن الحماية، مقابل كسب أموال طائلة، كما أنها باتت تضم عشرات النساء إليها مستفيدة من سوء الأوضاع الاقتصادية لاسيما النساء الأرامل.

مقالات ذات صلة

سلطات النظام اعتبرته تمردا.. سائقو السرافيس يضربون بريف اللاذقية

"الهيئة" تكبد النظام خسائر بريفي حلب واللاذقية

قتلوه للتخلص من أعباء العناية به وعلاجه

قتلى للنظام في مناطق متعددة

عملية جديدة لفصائل المعارضة ضد النظام بريف اللاذقية

نظام الأسد يتهم دول مجاورة بتهريب الممنوعات عبر سوريا