"الهيئة" تسيطر على "جنديرس" بريف حلب - It's Over 9000!

"الهيئة" تسيطر على "جنديرس" بريف حلب

بلدي نيوز

سيطرت "هيئة تحرير الشام"، مساء اليوم الأربعاء 12 سبتمبر/تشرين الأول، على مدينة جنديرس بريف حلب الغربي، عقب اشتباكات عنيفة مع فصائل "حركة التحرير والبناء" التابعة للجيش الوطني.

وأفادت مصادر لبلدي نيوز، بأن عناصر "هيئة تحرير الشام" سيطروا على مدينة جنديرس بعد اشتباكات دامت لساعات مع "حركة التحرير والبناء" التابعة للجيش الوطني استخدم فيها كافة أنواع الأسلحة، حيث اقتحمت الهيئة المدينة من جهة قرية أقجلة وتل سلور.

وفي سياق التطورات، دارت اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين "هيئة تحرير الشام" و"الجيش الوطني" من جهة أطمة - دير بلوط صباح اليوم، ما أسفر عن سيطرة "الهيئة" على قريتي دير بلوط والمحمدية.

كما سيطرت "هيئة تحرير الشام"، ظهر اليوم، على قرية "قرزيحل" في منطقة عفرين شمالي حلب، عقب اشتباكات عنيفة مع فصائل "الجيش الوطني"وتحديداً "الجبهة الشامية وجيش الإسلام".

وتمكنت "الهيئة" من دخول قرية "قرزحيل" جنوبي مدينة عفرين بـ"3 كم" فقط، عقب تمهيد بالأسلحة الثقيلة وقذائف الهاون، وأوضح المصدر أن عملية الاقتحام أسفرت عن سقوط جرحى في صفوف المدنيين، وأن فرق "الدفاع المدني" عجزت من الدخول إلى القرية لإسعاف المصابين.

مقالات ذات صلة

"الوطني" يستعد لافتتاح كلية حربية شمال حلب

القوات التركية تستهدف قوات "قسد" على تخوم "درع الفرات"

مقتل شاب في عفرين يثير توترا واحتجاجات

"التحقيق الدولية" تحذر من موجة عنف في سوريا

حلب.. القبض على خلية "تفجيرات" في عفرين

خسائر للجيش الوطني بعملية تسلل لـ "قسد" بريف حلب