مقـ. ـتل ثلاثة عناصر من قوات النظام في جبهة سراقب - It's Over 9000!

مقـ. ـتل ثلاثة عناصر من قوات النظام في جبهة سراقب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أعلنت فصائل المعارضة عن مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام السوري، والمليشيات المساندة له، على جبهات ريفي إدلب وحلب، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وإعطاب مدفع من عيار 23 م.ط.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن "سرية القنص في غرفة عمليات الفتح المبين، تمكنت من قنص عنصر من قوات النظام السوري، على محور مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي يوم أمس السبت 15 من تشرين الأول/ أكتوبر".

واضاف المصدر أن "السرية تمكنت صباح اليوم الأحد أيضاً، من قنص عنصر آخر من جنود قوات النظام السوري، والميليشيات المساندة له في المحور آنف الذكر ايضاً".

وبين المصدر أن عمليتي القنص، تمتا عقب رصد محاولة تسلل لجنود قوات النظام السوري إلى نقاط متقدمة، وتم إفشالها من قبل مقاتلي المعارضة.

وكانت أعلنت فصائل المعارضة عن تمكن سرية القنص في غرفة العمليات ذاتها، من قنص جندي ثالث يتبع لقوات النظام السوري، على محور قرية بسرطون بريف حلب الغربي صباح اليوم.

ولفت المصدر إلى أن سرية المدفعية والصواريخ في غرفة المعمليات ذاتها، أعلنت عن عطب مدفع من عيار 23 م.ط، لقوات النظام السوري ليلة أمس السبت- الأحد، على محور مدينة سراقب إثر استهدافه بقذائف الهاون.

وبشكل شبه يومي، يقتل ويصاب عدد من جنود قوات النظام والمليشيات المساندة له، على يد مقاتلي فصائل المعارضة، على الجبهات الممتدة من ريف اللاذقية إلى أرياف حماة وإدلب وحلب.

مقالات ذات صلة

طائرات روسية تغير على جسر الشغور ومدفعية النظام تقصف جنوب إدلب

شهيد بقصف صاروخي للنظام على ريف إدلب

النظام يكثّف قصفه على أرياف حلب وإدلب.. ويستهدف التوامة بـ"النابالم"

مظاهرات في ريفي حلب وإدلب نصرة لغزة

جرحى إثر غارات جويّة روسية على مخيم للنازحين غرب إدلب

سُمِع صدى انفجاراتها في ريف حلب وإدلب.. غارات روسية على إدلب