تزوج 87 امرأة.. مسن إندونيسي يستعد للزواج مجددا - It's Over 9000!

تزوج 87 امرأة.. مسن إندونيسي يستعد للزواج مجددا


بلدي نيوز

كشفت صحيفة "ديلي ستار" أن مزارعا إندونيسيا يعرف باسم "كان"، يقطن في إقليم جاوا الغربية يبلغ من العمر 61 عاما قرر الزواج مجددا، بعدما تزوج 87 امرأة خلال فترة حياته. 

  وقالت الصحيفة، إن "كان" أعلن مؤخرًا أنه سيتزوج من "حبيبته السابقة" التي كان تزوجها قبل سنوات طويلة، حيث قررا العودة مجددًا، لأن "نار الحب لا تزال مشتعلة بينهما".

وقال: "أخطط للزواج مجددا من زوجتي السابقة رقم 86، وعلى الرغم من أننا تزوجنا لمدة شهر فقط، ورغم مرور وقت طويل على انفصالنا، إلا أنها لا تزال تحبني، ولا يزال الحب بيننا قوياً، وأرفض التلاعب بمشاعرها". 

 وأوضح "كان" لوسائل إعلام محلية، أنه تزوج لأول مرة في حياته عندما كان بعمر 14 عاماً، بينما كانت زوجته الأولى آنذاك تبلغ من العمر 16 عاماً، وبعد عامين من الزواج، طلبت زوجته الأولى الطلاق، بسبب شخصيته التي كانت ضعيفة في تلك الفترة، حسب تعبيره. 

واعتبر أنها كانت مرحلة مفصلية في حياته العاطفية، إذ قرر التعويض عن فشله في الزيجة الأولى بزيجات أخرى بحثاً عن الاستقرار الضائع، وأوضح الرجل الإندونيسي أن سبب قبول الزوجات به هو طاقته الروحية على الجذب حيث الزواج أفضل من ارتكاب الفاحشة، وفق قوله.

مقالات ذات صلة

القاضي الشرعي الثالث في دمشق يبرر سبب تعدد الزيجات

تزوج بـ 38 امرأة وله من الأبناء 89.. وفاة رب "أكبر أسرة" في العالم بالهند