خمسة قتلى من الفصائل المحلية و"داعش" في درعا - It's Over 9000!

خمسة قتلى من الفصائل المحلية و"داعش" في درعا


بلدي نيوز

قتل خمسة عناصر من الفصائل المحلية ومتهمين بالانتماء لتنظيم "داعش"، خلال الاشتباكات الدائرة بينهم في حي طريق السد بمدينة درعا، اليوم السبت 5 تشرين الثاني/ نوفمبر. 

وفي التفاصيل، قتل كل من "إيهاب الكور" و"عمر أبو عليقة" جراء الاشتباكات التي تجري حول بناء المهندسين في حي طريق السد بدرعا البلد، وينحدران من درعا البلد وهم من مجموعة "محمد المسالمة الملقب بـ الهفو"، و"مؤيد الحرفوش الملقب أبو طعجة"، والمتهمان بالانتماء "لداعش"، بحسب موقع "درعا 24".

وبحسب المصدر، فإن "محمد وحيد الناصر" و "محمد موسى الفالوجي" و"محمد صفوان بجبوج" قتلوا خلال الاشتباكات ويتبعون للفصائل المحلية، وينحدر "الناصر" من بلدة المزيريب في ريف درعا الغربي كما ينحدر "الفالوجي" من درعا البلد. 

وتشهد مدينة درعا اشتباكات بين فصائل محلية مدعومة باللواء الثامن ومتهمين بالانتماء لتنظيم "داعش" في مدينة درعا (جنوب سوريا)، بعد انقضاء المهلة التي أعلنتها الفصائل منذ يومين لخروج العائلات من مناطق الاشتباك لمناطق آمنة. 

وتتركز الاشتباكات في حي طريق السد في درعا البلد، والتي جاءت بعد انتهاء المهلة التي أعلنتها الفصائل المحلية قبل ثلاثة أيام ومددتها حتى مساء أمس الجمعة.

مقالات ذات صلة

القوات الروسية تجري تدريبات مشتركة مع قوات النظام في طرطوس

"الشبيبة الثورية" تحرق أحد مقرات "الوطني الكردي" في الحسكة

نظام الأسد يدعو للاستثمار ويتعهد بكسر الحصار الاقتصادي

صيف سوريا سيبدأ في أيار المقبل

إدانة أمريكية لاستهداف قواتها شرقي سوريا

شهيد مدني بقصف النظام على ريف حلب