مدمن"يغتصب"مسنة في الباب - It's Over 9000!

مدمن"يغتصب"مسنة في الباب

بلدي نيوز - (عبد القادر محمد)

تعرضت سيدة مسنة للاغتصاب الأسبوع الفائت في مدينة الباب، على يد أحد مدمني المخدرات بعد أن استدرجها بحجة الإغاثة.

وقال مراسل بلدي نيوز، إن أحد مُدمني المخدرات ويدعى (ط. س) في مدينة الباب، أقدم على اغتصاب امرأة مسنّة بأسلوب مخادع ادّعى من خلاله العمل في مجال الإغاثة والمساعدات الإنسانية، لاستغلال حاجتها لإطعام أطفالها الأيتام.

وأضافت المصادر، أن الشخص استدرج المرأة المسنّة إلى المكان، ليبدأ بضربها بأسلوب عنيف ثم اغتصبها تحت أسلوب التعنيف والتهديد، بحسب تقرير للطبيب الشرعي في مدينة الباب.

وسبق أن هزّت مدينة عفرين شمالي حلب، جريمة اغتصاب هي الأولى من نوعها في الشمال السوري، إذ أقدم رجل على الاعتداء على ابنته البالغة من العمر "13 عاما" في المدينة.

وقال مراسل بلدي نيوز بريف حلب، إن امرأة في مدينة عفرين تقدمت بشكوى على زوجها بتهمة الاعتداء على ابنته، ليقوم عناصر فرقة المعتصم في "الجيش الوطني السوري" باعتقال الزوج ونقل ابنته إلى أحد مستشفيات المدينة.

وبحسب مراسلنا، فإن الرجل اعترف خلال التحقيقات، أنه باشر باغتصاب ابنته لأول مرة في عمر (9 سنوات) "سراً" من خلال ضرب الطفلة وتعنيفها، وأنه بقي يغتصبها حتى أصبحت في عمر 13 عاما.

وتعتبر هذه الحادثة هي الأولى من نوعها في الشمال السوري، إذ تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الشارع في الشمال السوري حينها.

مقالات ذات صلة

مقتل قيادي في "الجيش الوطني" بمسيرة شرق حلب

حلب.. مقتـل طفل وإصابة أشقائه بانفجار في أعزاز

اعتدى عليه قبل 5 سنوات.. سوري يتعرّف على غريمه بالصدفة في تركيا

"لن نصالح".. مظاهرات في إدلب وحلب رفضاً للتصالح مع الأسد (صور + فيديو)

تركيا تطالب أمريكا وروسيا بتنفيذ التزاماتهما شمال سوريا

"لا للمصالحة مع النظام".. وقفة للعشائر السورية في إدلب