خسائر كبيرة بصفوف "قسد" في هجومين منفصلين شمال شرقي سوريا - It's Over 9000!

خسائر كبيرة بصفوف "قسد" في هجومين منفصلين شمال شرقي سوريا


بلدي نيوز

لقي 8 عناصر من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" مصرعهم، اليوم الاثنين، في هجومين منفصلين، أحدهما بريف محافظة دير الزور، والآخر بمناطق فصائل المعارضة شمالا.

وفي التفاصيل، أعلنت وزارة الدفاع التركية، إن قواتها تمكنت من "تحييد" أربعة عناصر من قوات "قسد"، شمال سوريا، وقالت إنه تم "تحييد" العناصر الأربعة بعد مهاجمتهم منطقة عملية "درع الفرات".

وكانت أعلنت وزارة الدفاع التركية، السبت، "تحييد" 8 عناصر من القوات الكردية في منطقة درع الفرات، وذلك بعد إطلاقهم نيرانهم الاستفزازية على المنطقة، وأكدت في بيانها أن "النيران الاستفزازية كان ثمنها باهظا على الإرهابيين".

وفي دير الزور، قُتل 4 عناصر من قوات "قسد"، جراء هجوم مسلّح نفذته مجموعة مسلحة على سيارة عسكرية قرب قرية الطكيحي شمال دير الزور، بحسب "شبكة نهر ميديا" التي أوضحت أنّ الهجوم نفذته مجموعة مسلّحة على دراجات نارية، يعتقد أن أفرادها من تنظيم "داعش"، أثناء مرور سيارة عسكرية لقوات "قسد" ما أسفر عن مقتل جميع العناصر الذين بداخلها وعددهم أربعة.

ولفتت الشبكة إلى أنّ المجموعة بعد تنفيذ الهجوم لاذت بالفرار باتجاه بادية ريف دير الزور الشمالي، في حين تم نقل الجثث إلى إحدى مشافي المنطقة.

مقالات ذات صلة

لماذا تهدد "قسد" محافظ الحسكة بقطع الكهرباء؟

عناصر التنظيم يهاجمون عربة لقوات "قسد" بريف دير الزور

أمريكا تعلق على تقرير "العفو الدولية" الذي يتهمها بارتكاب انتهاكات في سوريا

"قسد" تبلغ نازحين من دير الزور لمغادرة القامشلي

"الدفاع التركية" تلعن استهداف عناصر من "قسد" في سوريا

اشتباكات بين "قسد" وقوات النظام في دير الزور