اعتقال خلية للتنظيم شمال حلب وشهداء بقصف بريف الرقة - It's Over 9000!

اعتقال خلية للتنظيم شمال حلب وشهداء بقصف بريف الرقة


بلدي نيوز - (التقرير اليومي) 

اعتقلت الاستخبارات التركية بالتعاون مع "الجيش الوطني" خمسة عناصر من تنظيم "داعش" شمال سوريا، بينهم مسؤول في منطقة "نبع السلام"،  فيما استشهد مدنيان بقصف مدفعي لقوات "قسد" استهدف منازل المدنيين بريف تل أبيض، شمال الرقة، اليوم الخميس كانون الأول/ ديسمبر. 

وقالت وكالة الأناضول نقلاً عن مصادر أمنية، إن الاستخبارات التركية، قبضت على 5 إرهابيين بينهم محمد خالد علي الملقب بـ"أبو سيف تدمري" مسؤول منطقة "نبع السلام".

وقتل مدنيان وأصيب آخرون، بقصف صاروخي نفذته قوات سوريا الديمقراطية "قسد" على قرية بريف تل أبيض بريف الرقة الشمالي. 

وقالت مصادر إخبارية، إن قوات سوريا الديمقراطية "قسد" قصفت بالمدفعية الثقيلة بشكل مباشر منازل المدنيين في قرية "التفاحة" بريف تل أبيض شمالي الرقة.

وأضافت أن القصف استهدف منزلا ما تسبب بمقتل شخصين وإصابة آخرين بجروح، أسعفوا إلى أحد المشافي الميدانية في المنطقة. 

إلى حلب، لقي عنصر من قوات النظام مصرعه قنصا على محور الفوج 46 بريف حلب الغربي، وقال مراسل "بلدي نيوز"، إن فرق القنص الحراري في غرفة عمليات "الفتح المبين" تمكنت من قنص عنصر من قوات النظام جبهة الفوج 46 بريف حلب الغربي، بعد الرصد والمتابعة.

جنوباً، اغتال مسلحون مجهولون شخصاً في الريف الغربي من محافظة درعا، وقال موقع "درعا 24" إن مسلحين مجهولين اغتالوا المواطن "محمد عبد العزيز البريدي"، في قرية جملة في منطقة حوض اليرموك في الريف الغربي من محافظة درعا، حيث تم استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين، مما أدى إلى مقتله.

وصباح اليوم، استهدف مسلحون مجهولون بالرصاص المباشر، المواطن "قاسم الحشيش" في بلدة المزيريب غرب درعا، ما أدى إلى إصابته بجروح.

مقالات ذات صلة

حملة في جرابلس لمساعدة المتضررين في جنديرس

ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في شمال غربي سوريا لأكثر من 900 قتيل

حصيلة ضحايا الزلزال تتجاوز 1600 شخص في سوريا

اليونيسيف: الأطفال أكثر ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا

دفن عشرات قتـلى الزلزال بمقـبرة جماعية في إدلب

آلاف الضحايا والجرحى بزلزال مدمر ضرب سوريا وتركيا (صور + فيديو)