الممثل "بشار إسماعيل": أنا من "ضيعة" أُصبت بلعنتها إلى الأبد وهي القرداحة - It's Over 9000!

الممثل "بشار إسماعيل": أنا من "ضيعة" أُصبت بلعنتها إلى الأبد وهي القرداحة


بلدي نيوز

انتقد الممثل السوري الموالي "بشار إسماعيل" السلطات الحاكمة، دون أن يسمي البلد التي يتحدث عنها، مشيرا إلى أنها تطالب الشعوب بعبادتها كالأصنام، دون أن تقدم لهم مقومات العيش.

وقال "بشار إسماعيل"، في مقابلة مع المذيعة "رابعة الزيات"، ببرنامج "شو القصة"، إنه "عندما تخلص سيدنا محمد من الأصنام، ظهرت آلاف الأصنام وهم القادة والرؤساء ورجال الدين ورجال المال، وعلينا نحن الشعوب المقهورة المظلومة الفقيرة أن نعبد هؤلاء الأصنام".

وأضاف "هؤلاء يقولون لنا موتوا في سبيل الوطن، ولكني بالمقابل أقول لهم، تفضل يا حبيبي يا صاحب المال يا صاحب السلطة يا مدعي الدين، مت أنت وأولادك في سبيل الوطن مثلنا".

واعتبر "إسماعيل" أنه "المواطن المتواضع منذ ولادته حتى هذه اللحظة، فهو يؤمن بالإنسانية إيمانا مطلق"، مشيرا إلى أن "التواضع من صفات الأنبياء، ويجب على الإنسان أن يأخذ صفة من صفاتهم".

وعن الاتهامات الموجهة له بأنه من عناصر الأمن، علّق قائلا "اتهمت بأني عميل للأمن، لأني من قرية أصابتني لعنتها إلى الأبد، وهي القرداحة، فكل واحد من القرداحة هو من الأمن حتى يثبت العكس".

وانتقد "إسماعيل" الأموال التي أنفقت في قطر لاستضافة كأس العالم، وقال "ما دفع من أموال على كأس العالم، قادر على إطعام الجياع في هذه الأمة العربية الجائعة، هناك أشخاص يموتون من الجوع، والمنظمات الإنسانية نريدها أن تتعامل مع البشر كما تتعامل مع الحيوانات في الخارج".

واشتكى "إسماعيل" من عدم مشاركته في الأعمال الدرامية، منذ 15 عاما، مبينا أن ذلك جاء بسبب قرار مسؤول، لم يسمه، توفي حاليا، لكن قراره لا يزال ساريا حتى اللحظة.

وقال "أنا أعيش الأزمة بقهر كبير، لدي أملاك ولكن لا أملك سيولة، ومنذ 15 سنة، قدمت عملين فقط، وحصلت على 10 ملايين ليرة"، لافتاً إلى أنه يملك أراض ورثها، وكان مصرا على عدم بيعها ولكنه الآن بات مضطرا، فبدأ ببيع أراضيه.

وانتقد "إسماعيل" المنتجين، واصفا البعض منهم بـ "البهيم"، الذي لا يملك الثقافة أو العقل، مشيرا إلى أن من ينتج عملا يجب أن يكون على سوية عالية من الثقافة.

مقالات ذات صلة

تصريح أمريكي بخصوص قانون كبتاغون 2 ضد نظام الأسد

ماذا يحمل معه.. رئيس المخابرات الرومانية يزور بشار الأسد في دمشق

إقليم كردستان يبدأ ترحيل السوريين إلى مناطق سيطرة "الإدارة الذاتية"

دمشق.. اجتماع للجنة القضائية المشتركة بين إيران والعراق والنظام

غادروا من لبنان.. قبرص تحتجز 300 سوري في البحر أثناء رحلتهم إلى أوروبا

تصريح أممي بخصوص اللاجئيين السوريين في لبنان