"الإنقاذ" تخفّض سعر تذكرة حضور المباريات في ملعب إدلب - It's Over 9000!

"الإنقاذ" تخفّض سعر تذكرة حضور المباريات في ملعب إدلب


بلدي نيوز - إدلب (خاص) 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لتذكرة حضور مباراة، في ملعب إدلب البلدي، صادرة عن مكتب الرياضة والشباب، التابع لحكومة الإنقاذ السورية بسعر قدره 20 ليرة تركية، الأمر الذي أحدث جملة من الانتقادات حول ارتفاع قيمة التذكرة، مقارنةً بالأوضاع المعيشية والاقتصادية التي يعيشها سكان المنطقة.

وعقب الجدل الذي أحدثه السعر، قررت "حكومة الإنقاذ" التابعة لـ"هيئة تحرير الشام"، إلى التراجع عن قرارها وإصدار تعرفة جديدة.

ويوم أمس الخميس، أصدرت "حكومة الإنقاذ" قراراً بتخفيض قيمة تذكرة حضور المباراة، داخل ملعب إدلب البلدي، من 20 ليرة تركية إلى فئتين الأولى بـ5 ليرات تركية، والثانية بـ10 ليرات.

وفي الـ 21 من تشرين الثاني الماضي، افتتح مكتب الرياضة والشباب في "حكومة الإنقاذ" ملعب إدلب البلدي، وسط حضور جماهيري صاخب، وأقام العديد من الفعاليات الفنية، بعد إعادة ترميمه وتأهيله، الذي دام عدة أشهر.

وبلغت كلفة إعادة ترميم وتأهيل الملعب أكثر من 250 ألف دولار أمريكي، بعد أن دمرته قوات النظام، قبل خروجها من المدينة، علما أن النظام كان حوّل الملعب قبل ذلك إلى ثكنة عسكرية.

ويعد ملعب إدلب البلدي، من أضخم الملاعب في في شمال غرب سوريا، ويضم العديد من الصالات واستديو للتصوير والتعليق الصوتي والبث المباشر للمبارايات الدورية، وقسّم المدرج إلى قسمين الأول للذكور والثاني للإناث.


مقالات ذات صلة

القوات الروسية تجري تدريبات مشتركة مع قوات النظام في طرطوس

"الشبيبة الثورية" تحرق أحد مقرات "الوطني الكردي" في الحسكة

نظام الأسد يدعو للاستثمار ويتعهد بكسر الحصار الاقتصادي

صيف سوريا سيبدأ في أيار المقبل

إدانة أمريكية لاستهداف قواتها شرقي سوريا

شهيد مدني بقصف النظام على ريف حلب