منهم أطفال.. جرحى بحوادث سير في إدلب وحلب - It's Over 9000!

منهم أطفال.. جرحى بحوادث سير في إدلب وحلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب أكثر من خمسة مدنيين بينهم أطفال، بجروح متفاوتة جرّاء حوادث سير عدّة، وقعت في أماكن متفرقة من ريفي إدلب وحلب شمال غرب سوريا، يوم أمس الثلاثاء 3 من كانون الثاني/ يناير.

وقالت مؤسسة "الدفاع المدني السوري"، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية، في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن ستة مدنيين بينهم ثلاثة أطفال، أربعة منهم من عائلة واحدة أصيبوا، يوم أمس، بجروح متفاوتة إثر حوادث سير متفرقة.

وأوضحت المؤسسة، أن الحادث الأول كان إثر انحراف سيارة على طريق الواصل بين مدينتي أريحا وجسر الشغور جنوب إدلب، ما أدّى لإصابة رجل وأطفاله الثلاثة بجروح متفاوتة.

وأضافت أن الحادث الثاني كان في مخيم مشهد روحين شمال إدلب، أدّى لإصابة شاب بجروح، فيما كان الحادث الثالث على طريق سجو شمارين شمال حلب، أسفر عن إصابة شاب أخر بجروح متفاوتة.

وأكّدت المؤسسة على أن فرقها المختصّة قدمت الإسعافات الأولية للمصابين، وعملت على نقلهم إلى المشافي والمراكز الطبية لتقديم العلاج اللازم لهم، وساهمت في رفع الآليات المتضررة، وفتح الطرقات، لتسهيل حركة السير أمام المدنيين.

وأشارت إلى أن أجواء شتوية باردة وتشكل للضباب والصقيع ليلاً، وفي ساعات الصباح الأولى وتشكل طبقة طينية على الطرقات، تزيد من حوادث السير والانزلاقات في المنطقة.

ونصحت جميع الأهالي والسائقين بالحذر أثناء القيادة، وتخفيف السرعة، وتفقد الحالة الفنية للمركبات، من الأضواء والكاشفات للضباب والمكابح والإطارات، والالتزام بقواعد السير.

مقالات ذات صلة

منهم علي مملوك.. فرنسا تحاكم ثلاثة مسؤولين أمنيين تابعين للنظام

جرحى مدنيون بقصف النظام على ريف حلب

مسؤول أمريكي يصرح بشأن علاقة الأسد بإيران

صحيفة تكشف عن وفاة مواطن امريكي بسجون النظام في سوريا

"الفتح المبين" تتوعد المتظاهرين في إدلب (بيان)

مصادر تكشف تورط الأخوة قاطرجي بقتل ثلاث أشقاء في حلب