اعتدى عليه قبل 5 سنوات.. سوري يتعرّف على غريمه بالصدفة في تركيا - It's Over 9000!

اعتدى عليه قبل 5 سنوات.. سوري يتعرّف على غريمه بالصدفة في تركيا


بلدي نيوز

تعرف فتى سوري يبلغ من العمر (17 عاماً)، على رجل اغتصبه قبل 5 سنوات في منطقة أفجلار التابعة لولاية إسطنبول، وذلك عندما رآه بالصدفة أثناء مشاركته في برنامج تلفزيوني شهير في تركيا، وفق ما نقل موقع تلفزيون سوريا.

وتقدم الفتى السوري "أحمد.أ" بشكوى لدى المدعي العام في منطقة "كوتشوك تشكمجه"، التابعة لولاية إسطنبول، تفيد بأنه شاهد مغتصبه في برنامج تركي شهير يذاع على شاشة (ATV) التركية.

وكان تعرض الشاب السوري "أحمد.أ" في 10 من تشرين الأول عام 2018 حيث كان يبلغ من العمر (12 عاماً) حينها للاغتصاب، على يد مواطن تركي في منطقة "أفجلار" في إسطنبول، ليتقدم فيما بعد ببلاغ إلى الشرطة، إلا أنها فشلت في تحديد هويته في ذلك الوقت.

وبعد 5 سنوات من الحادثة، ظهر المغتصب سنان سار دوغان عبر برنامج تركي شهير، يحمل اسم مقدمته (موغا أنلي) على شاشة (ATV) حيث واجه تهماً تتعلق بالتحرش الجنسي بسيدات كبيرات بالسن، وتسبب باختفاء سيدة في ولاية توكات التركية.

وبحسب موقع (sabah) التركي، تعرف الفتى السوري "أحمد.أ"  (17 عاماً) على مغتصبه أثناء متابعته البرنامج بالصدفة، وتقدم بشكوى إلى المدعي العام في "كوتشوك تشكمجه" الذي أصدر قراراً باعتقال المغتصب، بعد تطابق مواصفاته بشكل دقيق مع معلومات الوصف والتشخيص للمغتصب.

وبناءً على أمر المدعي العام التركي، اعتقلت شرطة "أفجلار" المغتصب سار دوغان من الفندق الذي كان يقيم فيه، وحوّلته إلى محكمة الصلح الجزائية المناوبة في "كوتشوك تشكمجه"، بعد أخذ إفادته في مركز الشرطة، ووجهت له تهمة "الاعتداء الجنسي على طفل" ومن ثم أودع في السجن.


مقالات ذات صلة

اجتماع بين المبعوثة الفرنسية إلى سوريا ومسؤولة أممية بشأن المساعدات الإنسانية

بم صرح رئيس اتحاد نقابات حقوق العمال التركي بشأن العمال السوريين؟

جيمس جيفري يقيّم الوضع في سوريا ويتحدث عن الوجود الامريكي

استئناف الإجازات من تركيا إلى سوريا.. اليك التفاصيل

اجتماع في أنقرة لبحث التطورات شمال سوريا

"الدفاع التركية" تعلن مقتل 7 عناصر من "قسد" شمالي سوريا