"قسد" تعلن اعتقال 68 شخصا بينهم "والـي الرقة" - It's Over 9000!

"قسد" تعلن اعتقال 68 شخصا بينهم "والـي الرقة"


بلدي نيوز

أعلنت قوات "قسد"، اليوم الخميس 26 كانون الثاني، اعتقال 68 شخصا بينهم "والي ولاية الرقة" في تنظيم "داعش" خلال حملتها الأمنية التي أطلقت عليها اسم "الانتقام لشهداء الرقة". 

وقالت "قسد"، إن حملتها الأمنية تجري بدعم جوي من التحالف الدولي، وأن "والي الرقة" الذي اعتقلته "تم تكليفه من قبل زعامة التنظيم الإرهابي بتوجيه خلايا وهيكلية التنظيم وتسيير أمور ما تسمى (كتيبة خالد بن الوليد).. المسؤولة عن الهجوم على مركز قوى الأمن الداخلي في حيّ الدرعية بتاريخ 26 كانون الأول الماضي".

وأضافت أن المدعو "عطا الله الميثان" اعترف "بتخطيط وإدارة العمليات الإرهابية وابتزاز السكان للحصول على الدعم المالي لصالح داعش، وكذلك تسيير آليات التواصل بين الخلايا".

وأشارت إلى أنها واصلت "خلال اليوم الثاني، عمليات الملاحقة والتمشيط للأوكار الإرهابية المحتملة، حيث بدأت صباح اليوم، بعمليات التمشيط لبلدة الكرامة شرق مدينة الرقة 20 كم، وكذلك بلدة المنصورة غرب الرقة وبلدتي صرين والجرنية.. وقبضت على 8 أشخاص".

وكانت أعلنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" و"قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا" التابعة لها، بدعم جوي من التحالف الدولي، يوم أمس الأربعاء، عن إطلاق حملة أمنية في المناطق الخاضعة لها من محافظة الرقة تحت اسم غرفة عمليات "حملة الانتقام لشهداء الرقة".

مقالات ذات صلة

"الأسايش" تداهم مواقع في الحسكة وتعتقل مدنيين

صحيفة تتساءل.. لماذا يخشى الغرب من تفكيك مخيم الهول بالحسكة

" قسد"تربط مواقعها العسكرية في مدينة القامشلي عبر شبكة من الأنفاق تمتد تحت منازل المدنيين

دير الزور.. تجدد المظاهرات المناهضة لقسد في دير الزور

6 قتلى و15 جريحا في استعصاء داخل سجن تديره قسد في الرقة

لردع التنظيم.. "قسد" تدعو لدعم قواتها شرق سوريا