الشبيح"كيفورك الماسيان" يدعو لوقفة احتجاجية في ألمانيا لدعم "الأسد" - It's Over 9000!

الشبيح"كيفورك الماسيان" يدعو لوقفة احتجاجية في ألمانيا لدعم "الأسد"


بلدي نيوز

دعا المؤيد والمدافع عن النظام السوري والمحرض ضد اللاجئين السوريين في ألمانيا "كيفورك الماسيان"، للخروج في وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية في ألمانيا، تحت عنوان "كسر الحصار" المفروض على نظام الأسد.

ونشر "ألماسيان" الدعوة على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، قال فيها "شاركوا في الوقفة الاحتجاجية أمام السفارة الأمريكية في برلين، يوم السبت القادم 4 آذار الساعة 13:00، للمطالبة بكسر الحصار على سوريا، لا تقولوا ما خبرتكم".

وكانت أكدت وزارة الخارجية الأمريكية أن موقف واشنطن من النظام في سوريا لم يتغير، مشددة على أن "المحنة الإنسانية" التي يعاني منها الشعب السوري صنعها نظام الأسد.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، نيد برايس، أمس الثلاثاء إن "الوقت الآن ليس للتطبيع، وليس الوقت المناسب لتحسين العلاقات مع نظام الأسد".

وينحدر الماسيان من مدينة حلب، ودرس العلاقات الدولية والدبلوماسية في جامعة القلمون الخاصة في دمشق، التي يملكها نجل رئيس مكتب بشار الأسد.

وكان الماسيان حذّر في أحد المؤتمرات لحزب البديل، من أن اللاجئين السوريين أصبحوا في ألمانيا 5 ملايين لاجئ معظمهم مسلمون، وأنهم لن يندمجوا في المجتمع الألماني، ما يعكس حقده على أبناء وطنه.

ويعتبر الماسيان أن نظام الأسد هو نظام شرعي وقانوني يحكم سوريا، وأن المظاهرات ضد الأسد لم تكن سليمة من بدايتها.

ووفق المكتب الاتحادي للإحصاء في ألمانيا، استقبلت البلاد حتى نهاية عام 2019 نحو مليوني طالب لجوء، في مقدمتهم السوريون بنسبة 41 في المئة، ومن ثم الأفغان بنسبة 11 في المئة، ومن ثم العراقيون بنسبة 10 في المئة.


مقالات ذات صلة

سلمه رسالة.. وزير خارجية البحرين يجتمع مع بشار الأسد في دمشق

نظام الأسد يشن حملة اعتقالات بريف حمص الشمالي

الدفاع المدني يعلق على استخدام الصواريخ الموجهة من قبل قوات النظام

زيارة مفاجأة لوفد من التحالف الدولي إلى مخيم الركبان

"التنظيم" يكشف عن عملياته وسط وشرق سوريا خلال أسبوع

النظام يعتقل سيدة بعد عودتها من لبنان