العثور على جثةسيدة مقتولة داخل منزلها وسط الحسكة (صورة) - It's Over 9000!

العثور على جثةسيدة مقتولة داخل منزلها وسط الحسكة (صورة)

بلدي نيوز

عثر مدنيون صباح اليوم السبت 4 مارس/آذار، على جثة سيدة في العقد السادس من عمرها، مقتولة في منزلها وسط مدينة الحسكة في القسم الخاضع لسيطرة النظام السوري.

وأفادت مصادر محلية، أن مدنيين عثروا على جثة السيدة نجاح كنعو (57 عاماً) مقتـولة بظروف غامـضة، داخل منزلها قرب شارع القضاة في المربع الأمني الخاضع لسيطرة النظام بمدينة الحسكة.

من جهته، نقل موقع "تلفزيون الخبر" على لسان الطبيب الشرعي في الحسكة "محمد سعيد شلاش"، قوله: " إنه تم العثور على جثة السيدة "نجاح" وهي مكبلة اليدين ومقتولة بأداة ثقيلة حادة في مطبخ منزلها المستأجر بشارع القضاة بمدينة الحسكة".

وأوضح أنه وبعد الكشف على جثة المغدورة تبين أن زمن الوفاة حدثت قبل 24 ساعة من العثور عليها حيث تعرضت لتهشم تام بمنطقة الجمجمة مع اختفاء معالم الوجه وحدوث نزيف صاعق.

وكان عثر مدنيون في 25 يوليو/تموز الماضي، على جثة الشاب "رائد محمد النهار" وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة مقتولاً بطلقة بالرأس على الطريق الواصل بين مدينة الشدادي وبلدة مركدة جنوب محافظة الحسكة.

وسبق أن عثر نازحون أيضاً في مخيم الهول بريف الحسكة، في 17 يوليو/تموز، على جثة امرأة مقتولة ومرمية في إحدى الحفر المخصصة للصرف الصحي.


مقالات ذات صلة

كم تبلغ حاجة الأسرة المؤلفة من خمسة أشخاص في رمضان في مناطق الأسد؟

"قسد" تعلن مقتل 6 من عناصرها في دير الزور

75 بالمائة من أهالي القنيطرة لم يحصلوا على مازوت التدفئة

ركود يصيب أسواق الملابس في طرطوس

خبراء اقتصاد يستعرضون أهم أسباب نمو الاقتصاد السوري

سوريات يقايضن ملابس أطفالهن المستعملة بين بعضهن