"ياسر العظمة" يثني على "مكسيم خليل": فنان أخلاقه عالية ومواقفه كلها رجولة ونبل (فيديو) - It's Over 9000!

"ياسر العظمة" يثني على "مكسيم خليل": فنان أخلاقه عالية ومواقفه كلها رجولة ونبل (فيديو)


بلدي نيوز

امتدح الفنان السوري "ياسر العظمة"، الفنان "مكسيم خليل" وزوجته الفنانة "سوسن أرشيد"، في حلقته الجديدة التي بثها عبر قناته في بوتيوب، اليوم الاثنين 27 آذار/ مارس.

وقال "العظمة" واصفا "خليل" بأنه "فنان وسيم جميل الطلة، جمع فوق موهبته في التمثيل أخلاقا رائعة، من كافة الجوانب"، لافتاً إلى أنه يمد يده للخير أينما كان، ومواقفه كلها رجولة ونبل. 

أما في حديثه عن "سوسن أرشيد" فقال إنها "موهوبة بالفطرة وزهرة ندية فواحة"، مشيدا بأدائها في مسلسل مرايا، وخاصة في لوحة "معرض الأمهات" التي كانت بطلتها.

بالمقابل، ظهر الفنانان "خليل" و"أرشيد" خلال حلقة "العظمة"، في مقطع فيديو صوراه داخل سيارتهما، حيث قالت "سوسن أرشيد": "تجربتي في مسلسل مرايا من أجمل التجارب، فقد تعرف الجمهور علي من خلال هذا العمل، وخاصة لوحة معرض الأمهات التي كانت من الحلقات المميزة لي في هذا العمل الرائع"، مشيرة إلى أنها تعرفت إلى زوجها "مكسيم" أثناء تصوير مسلسل مرايا.

أما مكسيم خليل فقال "مرايا عشرة عمر.. بالنسبة لي عندما كنت صغيرا كنت أتسمر أمام الشاشة لمشاهدة مرايا، فأن أقف فجأة أمام ياسر العظمة لتصوير حلقة، كان شيئا بمثابة حلم لدي".

ويشارك الفنان "مكسيم خليل" وزوجته "سوسن أرشيد" في مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" الذي يعرض على قناتي "تلفزيون سوريا" و"العربي" وهو من بطولتهما، إضافة إلى فنانين آخرين منهم عبد الحكيم قطيفان وعزة البحرة ومرح جبر وغطفان غنوم وغيرهم.



مقالات ذات صلة

لماذا حذفت حلقات مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" من مواقع التواصل الاجتماعي ؟

"فرانس برس": "ابتسم ايها الجنرال" حظي بمتابعة السوريين داخل البلاد وخارجها

من "عاصي الزند" إلى "الجنرال" مرورا بـ"صبايا".. أراء نقدية حول دراما رمضان لهذا العام

"فراس الأسد": "ابتسم أيها الجنرال" إنزال جوي خلف خطوط دفاع النظام

"دريد الأسد" يفقد أعصابه ويلاحق الممثل "مكسيم خليل" بعدة منشورات (فيديو)

"ابتسم أيها الجنرال" يبدأ حلقاته بفضيحـة جنسية ويحظى بتفاعل كبير