تصعيد عسكري على جبهات إدلب وحلب - It's Over 9000!

تصعيد عسكري على جبهات إدلب وحلب


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس) 

أعلنت فصائل مسلحة عن مقتل عنصر من قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له على جبهات ريف إدلب الجنوبي، بعد منتصف ليلة أمس السبت - الأحد، في حين كثّفت الأخيرة من قصفها المدفعي والصاروخي على ريفي إدلب الجنوبي والشمالي. 

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية القنص في غرفة عمليات "الفتح المبين"، قنصت عنصرا من قوات النظام، أثناء رصد تحركاته في نقطة متقدمة على محور قرية الفطاطرة بريف إدلب الجنوبي.

وأضاف المصدر، أن سرايا المدفعية في "غرفة الفتح المبين" قصفت أيضاً مواقع قوات النظام والميليشيات المساندة له بقذائف الهاون على محور قرية الرويحة في الريف ذاته، محققة إصابات مباشرة.

من جهتها، كثفت قوات النظام منذ صباح اليوم الأحد من قصفها المدفعي والصاروخي على قرى بلدات "سفوهن، وفليفل، والفطيرة، وكنصفرة في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، وبلدة معارة" النعسان شمال شرق المحافظة، في حين استهدف قصف مماثل بلدتي كفرعمة وكفرنوران بريف حلب الغربي.

ومساء أمس السبت، أعلنت فصائل المعارضة عن صد محاولة تسلل لقوات النظام والميليشيات المساندة له على محور بلدة كفرعمة بريف حلب الغربي، وتمكنت من تدمير دبابة على محور الفوج 46 في الريف ذاته صباح اليوم.

مقالات ذات صلة

جرابلس..نفوق كميات كبيرة من الأسماك في بحيرة الغندورة

القوات الروسية تجري تدريبات مشتركة مع قوات النظام في طرطوس

شهيد مدني بقصف النظام على ريف حلب

بالمسيرات والمدفعية.. النظام يصعد من قصفه بريفي حلب وإدلب

سكان حلب ومخاوف الوجود الإيراني بعد التطورات الأخيرة في ساحة الصراع الإيراني ـ الإسرائيلي

"الهيئة" تعلق مقتل احد قيادييها بريف اللاذقية