الممثلة سوزان نجم الدين: سأعتزل الفن في حال ارتديت الحجاب - It's Over 9000!

الممثلة سوزان نجم الدين: سأعتزل الفن في حال ارتديت الحجاب


بلدي نيوز

أعربت الفنانة السورية "سوزان نجم الدين"، عن أسفها لكون المجتمع العربي، يقيّم الإنسان حسب الشكل الخارجي، فيما يجب أن يكون التقييم على أساس العقل والأفكار والأعمال، التي يقوم بها الشخص.

 وقالت "نجم الدين" خلال استضافتها في برنامج "شو القصة" الذي تقدمه اللبنانية رابعة الزيات "أنا إنسانة مؤمنة، وأسعى لتطوير علاقتي بالله عز وجل بشكل دائم، سواء بقراءة القرآن بشكل مستمر، وأداء الصلوات في موعدها المحدد، ولا سيما صلاة الفجر"، معتبرة أن صلاة الفجر بمثابة "زيارة لله" تروي له خلالها كل شيء، وفق تعبيرها.

وحول إمكانية ارتدائها الحجاب، قالت "الأمر بيد الله"، ولكنها لن تقوم بهذه الخطوة قبل أن تكون متشبعة دينياً، وملتزمة من كل النواحي، لافتة إلى ان ابنتها سهير محجبة، اما ابنتها سارة غير محجبة.

وشددت "نجم الدين" على أنها ستعتزل في حال ارتدت الحجاب، لأن الحجاب يعني احتجاب المرء عن أي شيء وعن الأضواء، منوهة إلى أنها في الآونة الأخيرة تسعى للاحتشام في ملابسها.

وتعمد "نجم الدين" في كل ظهور إعلامي لها، إلى إثارة الجدل، فتارة تتهم السوريين في لبنان بالجهل، وتارة تؤكد أن بشار الاسد مثقف جدا و"أكابر"، ويجب أن يكون حاكما لبلد أفضل من سوريا، وتصريحها الاخير حول ضحايا الزلزال أثار جدلا واسعا حيث قالت "يا ريت الي نجوا من الزلزال ماتوا كان أريح الن".

مقالات ذات صلة

"التنظيم" يكشف عن عملياته وسط وشرق سوريا خلال أسبوع

النظام يعتقل سيدة بعد عودتها من لبنان

بم صرح سفير تركيا لدى الأمم المتحدة خلال جلسة مجلس الأمن بشأن سوريا؟

دبلوماسي غربي يكشف عن سبب صمت النظام حيال ما يجري في فلسطين

بالآلاف.. أهالي السويداء يتظاهرون للمطالب بالتغيير السلمي في سوريا

علي مملوك من موسكو يشكر روسيا على مساندتها سياسيا واقتصاديا وعسكريا