جرحى من قوات النظام بقصف لفصائل المعارضة استهدف ريف حلب - It's Over 9000!

جرحى من قوات النظام بقصف لفصائل المعارضة استهدف ريف حلب


بلدي نيوز

أصيب عدد من عناصر قوات النظام، مساء أمس الجمعة 21 أبريل/نيسان، بجروح جرّاء قصف مدفعي لفصائل المعارضة، استهدف مواقعهم على جبهات ريف حلب الغربي.

وأفاد مراسل بلدي نيوز بريف حلب، بأن عناصر غرفة عمليات الفتح المبين، استهدفت بعدد من قذائف الهاون مواقع قوات النظام السوري، على جبهة الفوج 46 غربي حلب، ما أسفر عن إصابة عنصرين لقوات النظام بجروح، تم نقلهما إلى مشافي مدينة حلب، لتلقي الإسعافات.

وأوضح مراسلنا أن القصف ترافق مع اشتباكات متقطعة بالأسلحة الثقيلة، بين قوات النظام وفصائل المعارضة على جبهة "بسرطون" غربي حلب، دون تسجيل أي إصابات في صفوف الطرفين.

ومؤخراً نفذت فصائل المعارضة في غرفة عمليات "الفتح المبين" غارة، على عدد من مواقع قوات النظام، المتمركزة في الفوج 46 بريف حلب الغربي، أسفرت عن مقتل وجرح عدد من قوات النظام والميليشيات الموالية له، بالإضافة لتدمير مواقع استراتيجية كانت تقوم بتحصينها، واستهداف الطرقات والقرى المدنية المجاورة منها. 

وقال مصدر محلي إن عنصرين من فصائل المعارضة التفا خلف خطوط قوات النظام في الفوج 46، وقتلا وجرحا عدة عناصر منهم، وأبطأا وصول المؤازرات، قبل أن يُقتلا.

وأشار المصدر إلى أنه بعيد ساعات من العملية النوعية، تمكنت "سرايا الحراري"، من قتل وجرح عدد آخر من قوات النظام, على جبهة الفوج 46 غرب حلب، أثناء قيام الأخير بتمشيط النقاط، وسحب قتلى عناصره، قبل أن ينسحب عناصر السرايا بسلام.

مقالات ذات صلة

القوات الروسية تجري تدريبات مشتركة مع قوات النظام في طرطوس

"الشبيبة الثورية" تحرق أحد مقرات "الوطني الكردي" في الحسكة

نظام الأسد يدعو للاستثمار ويتعهد بكسر الحصار الاقتصادي

صيف سوريا سيبدأ في أيار المقبل

إدانة أمريكية لاستهداف قواتها شرقي سوريا

شهيد مدني بقصف النظام على ريف حلب