السعودية تضبط أكثر من 1.2 مليون قرص مخدر وتعتقل 7 أشخاص أحدهم سوري - It's Over 9000!

السعودية تضبط أكثر من 1.2 مليون قرص مخدر وتعتقل 7 أشخاص أحدهم سوري


بلدي نيوز

أعلنت السلطات السعودية ضبط شحنة مخدرات تضم أكثر من (1.2) مليون قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، مخبأة داخل ألواح زجاجية في مدينة الرياض، اليوم السبت 6 أيار/ مايو. 

وقال المتحدث الرسمي للأمن العام، لوكالة واس السعودية، إن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن رصد نشاط إجرامي لاستقبال وترويج المخدرات في استراحة بمحافظة المزاحمية بمنطقة الرياض. 

وأضاف أنه تمت مداهمتها والقبض على (7) أشخاص، (3) من الجنسيات المصرية والسورية والبنجلاديشية و2 من الجنسية اليمنية ومواطنان، بحوزتهم (1,266,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر مخبأة باحترافية داخل ألواح زجاجية، وجرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وكانت أعلنت السلطات السعودية إحباط تهريب شحنة مخدرات تضم (5,280,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، داخل شحنة أحجار ومستلزمات بناء، عبر ميناء جدة الإسلامي بمحافظة جدة، بتاريخ 1 أيار/ مايو، وألقت القبض على مستقبليها بمنطقة الرياض ومحافظة جدة، وهم (6) أشخاص، (3) من المقيمين، ووافد بتأشيرة زيارة من الجنسية السورية، ومقيم من الجنسية السودانية، ومواطن.  

وتعلن المملكة السعودية بانتظام عن ضبط كميات كبيرة من حبوب "الكبتاغون"، التي تأتي بشكل أساسي من سوريا ولبنان، عبر شحنات الفواكه والخضار وغيرها.


مقالات ذات صلة

إطلاق خدمة الفيزا الإلكترونية .... واقع أم بالون إعلامي؟

كيف يواجه أهالي السويداء احتمالات تصعيد النظام العسكري عليهم؟

فاقت السبعين.. إحصائية بعدد القتلى في درعا خلال نيسان

بمليارات الدولارات.. إيران تضغط على "الأسد" لاسترداد ديونها

خسائر لميليشيا عراقية بهجوم شرقي سوريا

خسائر لميليشيات إيران بهجوم في دير الزور