الميليشيات الإيرانية تخلي مقرات وتخفي أعلامها في دير الزور - It's Over 9000!

الميليشيات الإيرانية تخلي مقرات وتخفي أعلامها في دير الزور

بلدي نيوز

أخلت ميليشيات الحرس الثوري الإيراني، مقرات في محيط مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، كما بدأت بإنزال العلم الإيراني وراياتها الخاصة من مواقعها في محافظة دير الزور ومدينة تدمر.

وقالت مصادر محلية، إن الميليشيات الإيرانية والأخرى التابعة لها، بدأت بإنزال أعلامها وراياتها من مواقعها في مدينة دير الزور و الميادين والبوكمال بريف دير الزور الشرقي، ومدينة تدمر والمنطقة المحيطة بها بريف حمص الشرقي، واستبدلت الرايات بعلم النظام.

وأضافت المصادر، إن إنزال الأعلام والرايات يأتي بطلب من نظام الأسد، تنفيذا للوعود التي قدمها للدول العربية بخروج الميليشيات الإيرانية والتابعة لها من سوريا مقابل عودتها إلى الجامعة العربية.

فيما قالت شبكة "عين الفرات"، إن طائرات مجهولة حلقت في سماء مدينة الميادين، مما دفع الميليشيات الإيرانية لاستنفار عناصرها في المدينة، وأضافت أن المدعو "الحاج تيمور" الإيراني، مسؤول الأمن والمعلومات، و"الحاج ميسر"، أمرا بإخلاء كافة المقرات الموجودة في أطراف المدينة من العناصر.

 وكان الحرس الثوري الإيراني، نشر خلال الأيام الماضية مجموعة جديدة من منصات إطلاق الصواريخ في بلدة بقرص، بريف مدينة الميادين شرقي دير الزور.

مقالات ذات صلة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

مصادرتؤكد مسؤولية الجيش الإسرائيلي عن الغارات التي استهدفت مقرات إيرانية في دير الزور

"الصحة العالمية" تعلن مقتل أحد موظفيها بالغارات شرقي سوريا

غارات غير مسبوقة تطال مقرات في دير الزور والميادين والبوكمال بريف ديرالزور الشرقي

دير الزور.. تجدد المظاهرات المناهضة لقسد في دير الزور

مامهمة طيران التحالف الدولي المسير في أجواء الميادين؟