إصابات ناتجة عن حوادث مختلفة شمال غرب سوريا - It's Over 9000!

إصابات ناتجة عن حوادث مختلفة شمال غرب سوريا



بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

أصيب أكثر خمسة مدنيين بجروح متفاوتة وحروق بليغة، أحدهم بشظايا مقذوف مصدره قوات النظام، وآخر بانفجار موقد يعمل على الفحم، وآخرين بحوادث سير في مناطق متفرقة من أرياف حلب وإدلب شمال غرب سوريا، أمس الأربعاء 24 من أيار/ مايو.

وقالت مؤسسة "الدفاع المدني السوري"، في منشور لها، إن شابا أصيب بشظايا بانفجار مقذوف رشاش ثقيل مصدره المناطق التي تسيطر عليها قوات النظام وروسيا، أثناء رعيه الأغنام في الأراضي الزراعية بين بلدتي كنصفرة والفطيرة في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب.

وأضافت أن مدنيا أصيب بجروح وحروق بليغة في كامل جسمه، إثر حريق اندلع أثناء إشعاله موقد الفحم في منزله بمدينة الدانا شمال إدلب، مشيرة إلى أن الفرق المختصة الإسعافات الأولية له وعملت على نقله إلى أقرب نقطة طبيه لتلقي العلاج اللازم له، فيما اندلع 12 حريقا في مناطق متفرقة من شمال غرب سوريا، أكبرها في منطقة تل أعور غرب إدلب حيث التهمت النيران نحو 20 دونماً من محصول القمح، بحسب المؤسسة.

وذكر أن سيدة وطفلها ورجلين وشاب، أصيبوا جراء حوادث سير متفرقة وقعت يوم أمس، وكان الحادث الأول باصطدام دراجة نارية على طريق قورقنيا - حتان شمال إدلب أدى لاصابة مدنيين بجروح بليغة.

وكان الحادث الثاني بتصادم سيارتين على طريق عفرين -إعزاز شمال حلب، ما أدى لإصابة سيدة وطفلها بجروح ورضوض، فيما أصيب شاب بجروح بليغة إثر انزلاق دراجته النارية في مدينة مارع بالريف ذاته.

مقالات ذات صلة

تلوث مياه الشرب في حوض اليرموك بدرعا.. تسجيل مئات حالات التسمم

متظاهر يحتفل بعيد ميلاده في ساحة الكرامة.. استمرار الاحتجاجات في السويداء (فيديو)

اتفاق بين أهالي مدينة راجو والشرطة العسكرية ينهي الاحتجاجات

"قسد" تنفذ اعتقالات شرق دير الزور وتعتدي بوحشية على مدني شرق حلب

الأردن يبحث مع إيران قضية تهريب الممنوعات من سوريا

فقط في سوريا.. قيمة جمركة الموبايلات تعادل سعرها