إصابات إثر حوادث سير عدّة في إدلب وحلب (صور) - It's Over 9000!

إصابات إثر حوادث سير عدّة في إدلب وحلب (صور)


بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)

استجابت فرق الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء"، أمس الثلاثاء 30 من أيار/مايو، للعديد من الحوادث المختلفة في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، أدّت لوقوع إصابات عدّة.

وقالت المؤسسة في منشور لها، إن طفلاً أصيب بجروح متفاوتة إثر صدمه بدراجة نارية في بلدة جوزف بريف إدلب الجنوبي، لتقوم الفرق المختصّة بتقديم الإسعافات الأولية، ونقله نقله إلى مشفى مدينة أريحا لتلقي العلاج.

ولفتت إلى أن مدنيا آخرا أصيب بجروح جرّاء انحراف سيارته عن مسارها وانقلابها على طريق "العثمانية - راجو" قرب عفرين في ريف حلب الشمالي، حيث عملت فرق الدفاع المدني على إسعافه ورفع الآلية المتضررة، وفتح الطريق أمام حركة سير المدنيين.

وفي السياق، تمكنت فرق الإطفاء في المؤسسة من إخماد خمسة حرائق اندلعت في مناطق متفرقة من شمال غرب سوريا، اثنان منها في أراضٍ زراعية محصودة في بلدة كللي شمال إدلب، وحريقان أحدهما بأعشاب يابسة في مقبرة بلدة الحمامة، والآخر بقمامة وأخشاب في مدينة جسر الشغور غرب إدلب.

وذكرت المؤسسة أن الحريق الخامس كان في كتلة سكنية ضمن مخيم القرى بمدينة سرمدا شمال إدلب، سببه ماس كهربائي أدّى لوقوع أضرار مادية دون وقوع أضرار بشرية.


مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية