ضحايا مدنيون بقصف للنظام بإدلب وهجوم يودي بحياة عائلة بريف حمص - It's Over 9000!

ضحايا مدنيون بقصف للنظام بإدلب وهجوم يودي بحياة عائلة بريف حمص


بلدي نيوز

استشهد مدني بقصف مدفعي مكثّف لقوات النظام السوري والميليشيات المساندة له، على ريفي إدلب واللاذقية، فيما قتل ثلاثة مدنيين بهجومٍ مسلحٍ في منطقة السخنة الخاضعة لسيطرة المليشيات الإيرانية شرقي حمص. 

وقال مراسل بلدي نيوز بريف إدلب، إن قوات النظام والميليشيات المساندة له، قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة بلدة "الرويحة"، والمزارع المحيطة بها، في ريف إدلب الجنوبي، ظهر اليوم، ما أدّى لمقتل مدني.

وأضاف مراسلنا، أن قوات النظام استهدفت أيضاً بقصف مماثل بلدة كنصفرة في منطقة جبل الزاوية، وبلدتي التفاحية وتردين في منطقة جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

في المقابل، استهدفت فصائل المعارضة العسكرية مواقع وتجمعات قوات النظام والميليشيات المساندة له، المتمركزة في بلدة كنسبا بريف اللاذقية.

وسط سوريا، أفادت مصادر محلية بأن مسلحين مجهولين هاجموا بالأسلحة رجلا وولديه أثناء عملهم في حصاد "القمح" في منطقة السخنة شرقي حمص، ما أدّى إلى مقتلهم على الفور.

وأوضحت المصادر أن القتلى ينحدرون من مدينة تلبيسة بريف حمص.

إلى الشرق من سوريا، سيّرت الشرطة العسكرية الروسية والجيش التركي دورية مشتركة، في منطقة عين العرب/ كوباني شمال شرق حلب، وهي الدورية رقم 140 بين الجانبين في المنطقة، منذ الاتفاق الروسي – التركي بشأن وقف إطلاق النار في شمال شرقي سوريا.

مقالات ذات صلة

ما المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في حلب؟

بخصوص الركبان.. رسالة من الائتلاف الوطني إلى الأمم المتحدة

شركة“روساتوم آر دي إس” (Rusatom RDS) الروسية ستبدأ توريد معدات غسيل الكلى إلى سوريا

"التحقيق الدولية": سوريا مسرح لحروب متداخلة بالوكالة

الإعلام العبري يكشف هوي منفذالغارات على دير الزور

ما الأسباب.. شركات دولية ترفض التعامل مع معامل الأدوية السورية