حلب.. مقتل عنصر من الشرطة العسكرية في جرابلس باشتباكات مع مطلوبين - It's Over 9000!

حلب.. مقتل عنصر من الشرطة العسكرية في جرابلس باشتباكات مع مطلوبين

بلدي نيوز - حلب (عبد القادر محمد)

شهدت مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي، مساء أمس السبت 10 حزيران/يونيو، اشتباكات عنيفة بين الشرطة العسكرية وعدد من مروجي المخدرات داخل المدينة، أسفر عن مقتل عنصر للشرطة وإصابة مدنيين بجروح.

وقال مراسل بلدي نيوز بريف حلب، إن اشتباكات عنيفة دارت بين الشرطة العسكرية والجيش الوطني من جهة، ومجموعة من تجار المخدرات من جهة أخرى داخل مدينة جرابلس أثناء مطاردتهم، ما أسفر عن مقتل عنصر من الشرطة العسكرية، وإصابة إثنين آخرين بجروح أحدهم بحالة خطرة، كما أصيب طفلان وإمراة بجروح جراء إصابتهم بأعيرة نارية إثر الاشتباكات.

وأوضح مراسلنا أن القصة بدأت بعد أن أعلنت الشرطة العسكرية في جرابلس عن تمكنها من اعتقال "ستة" أشخاص، من تجار المخدرات مساء السبت، وبعدها قاموا بعملية مداهمة لمبنى طابقي مؤلف من ثلاثة طوابق، يتحصن فيه أربعة من تجار المخدرات وبدأت الإشتباكات على إثرها.

وأشار مراسلنا الى أن الاشتباكات امتدت لأكثر من عشر ساعات، طلبت خلالها الشرطة العسكرية مؤازرة من الجيش الوطني، لتصل التعزيزات من الأخيرة، وتمتد إلى ساعات الفجر الأولى وبعدها هدأت دون التمكن من إلقاء القبض عليهم.

وفي السياق، شيّع المئات من أهالي المدينة بحضور قيادات وعناصر من الجيش الوطني والشرطة العسكرية جثمان الشهيد من الشرطة العسكرية، وسط انتشار عسكري وأمني كبير في جرابلس، خصوصاً حول المبنى المتحصّن فيه المطلوبين.

مقالات ذات صلة

رأس النظام يكشف عن فحوى اجتماعاته بالأمريكان

الأردن يضبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا

تعميم للشرطة العسكرية في منطقة عفرين شمال غربي حلب، ماذا جاء فيه؟

"جعجع" يكشف سبب طلب نظام الأسد من لبنان تفكيك أبراج المراقبة على الحدود

الأمن الأردني يضبط شحنة كبتاغون قادمة من سوريا

مصر تنضم إلى خلية الاتصال المشتركة